قواعد عامة لفرض احترامك على من حولك من الذكور

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url(‘https://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/198.gif’);background-color:skyblue;border:8px groove skyblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]بسم ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط±ط­ظ…ظ† الرحيم
السلام ط¹ظ„ظٹظƒظ… ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته

من الطبيعي أن تشعر الفتاة نفسها مقيدة في مجمتع مختلط، تتعامل فيه ط¨ط´ظƒظ„ شبه يومي من ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ في المجتمع. اذ من أسوأ الأمور ط§ظ„طھظٹ قد تتعرض لها الفتاة هي أن تفقد احترامها من قبل زملاؤها في ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ وخاصة ط§ظ„ط°ظƒظˆط± منهم.
ان كنت في ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ أو الجامعة أو حتى ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط³ط© وتفتقري الى منهاج معين تسيري ط¹ظ„ظٹظ‡ لتنظيم د علاقتك مع ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ حولك، وكي لا تبعثي ط±ط³ط§ط¦ظ„ خاطئة وتوقعي ظ†ظپط³ظƒ في مشاكل لا أول ولا آخر ننصحك حسناؤنا باتباع ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© من القواعد ط§ظ„طھظٹ ستساعدك وتدعم تصرفاتك:

1.المظهر العام والملابس:

أول ما يلتفت اليه الشاب هو شكل لبس الفتاة، ملابسها، ولكل من يقول أن المظهر لا يهم، ولا يؤثر في ط·ط±ظٹظ‚ط© التعامل، اعلموا أنكم مخطئين، فقد تتغير نظرة الشاب إلى الفتاة مباشرة من ملابسها، وهذه النقاط الصغيرة، فيقل الاحترام شيئا فشيئا.

2. ط·ط±ظٹظ‚ط© ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… والمزاح:

مزاحها وطريقتها في ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… مع صديقاتها، من أسوأ الأمور ط§ظ„طھظٹ ننصحك بالبقاء بعيدا عنها هي الضحك بصوت عال، البقاء مع الشبان ط¨ط´ظƒظ„ مستمر، ولهذا عليك ان تراعي دائما اسلوبك في المزاح، ليكن ظريف ظ„ط·ظٹظپ ولائق.

3. ط·ط±ظٹظ‚ط© تعاملها مع من حولها:

ابتعدي أولا عن الصوت العالي وحاولي دائما أن تتكلمي مع أي شخص باحترام وأدب، وحتى ولو سخروا منك، تعاملى بذوق مع كل من ط­ظˆظ„ظƒ

4. ضعي ظ‚ظˆط§ط¹ط¯ وحدود:

ضعي دائما ظ‚ظˆط§ط¹ط¯ وحدود مع كل من يتعامل معك وخاصة في ظ…ظˆط¶ظˆط¹ المزاح، احذري المزاح مع الشباب،حافظي على ط§ط­طھط±ط§ظ…ظƒ وضعي حدود في التعامل.

موفق بإذن الله[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]


r,hu] uhlm gtvq hpjvhl; ugn lk p,g; hg`;,v >>> l[l,um l,q,u g’dt hgl]vsm hggi hgjd hgvplk hgafhf hgulg hg;ghl jpdm fa;g p,gih vshzg aJ;JJ ugdi ugd;l td; JJJvh ,fhv; kts; ‘vdrm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.