تخطى إلى المحتوى

فديو للتحميل عن ابشع الصور لمحرقة غزة حسبنا الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته

جبت لكم رابط لتحميل فيديو يحتوي على ابشعععععععععععععععع ط§ظ„طµظˆط± لشهداء ظ„ظ…ط­ط±ظ‚ط© غزة ط­ط³ط¨ظ†ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆظ†ط¹ظ… ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„ . ط­ط³ط¨ظ†ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆظ†ط¹ظ… ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„ .

تحذيييييير : المنظر مررررررررررررررررعب لي قلبها مايستحمل مثل هذه المشاهد لا تدخل .

4shared.com – online file sharing and storage – download THE FACTS.. Palestine
!!!.pps

لا تسنوني وصاحب الموضوع من دعواتكم الصالحة بظهر الغيب


t]d, ggjpldg uk hfau hgw,v glpvrm y.m psfkh hggi ,kul hg,;dg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

55 متصفحة ولا رد واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حتى لو ما كانت دعوة خير لي ولصاحب الموضوع . فلتكن دعوة شرررررررررر على اعداء الدين لعنة الله عليهم ليوم الدين.

استغفرك اللهم و اتوب اليك لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .

السلام عليكم
اختي انه من ابشع المشاهد ارجوكن الحظر هناك اخوات حوامل و ..

ا ختي انها صور للشهداء اخواننا العرب لايجب ان نهين حرمتهم و ان نديع صورهم لا حول و لا قوة الا بالله العلي العضيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي ام نبيل

ماهذا القول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .هذي مو اهانة لشهدائنا الكرام استغفر الله العظيم .لا تنسي ان الله اعزهم واكرمهم بجنة النعيم :

بسم الله الرحمن الرحيم

{ ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون. فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين . الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم }

هذي فضيحة لما ستره علينا اعداء الدين لعنة الله عليهم وماحاولوا اخفائه عنا . وطرحي للموضوع لنكشفهم جميعنا للعالم . و حتى اوضح الصورة اكثر واكثر وندعوا عليهم جميعا ان يرينا الله فيهم عجائب قدراته . فلازال الكثيرون لا يعرفون الا القليل عن حقائق الجرائم التي ارتكبت في حق اخوانا المجاهدين .

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك انك على كل شئ قدير

عفوا اختي انا متفقة مع اختي ام نبيل لانه لا فائدة من نشر مثل هاته الصور للدعاء لاخواننا و شهدائنا في فلسطين و الدعاء على الصهاينة و انت بنفسك قلت انها مشاهد مروعة فلماذا وضعتها
و انا شخصيا لم و لن اراها
اتمنى ان تتقبلي مروري بصدر رحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي myriama


الفائدة من نشر هذه الصور هو :

التشجيع على مقاطعة كل المنتوجات الصهيونية والامريكية … يعني تعظيم مشاعر الحقد على اعداء الدين في قلوبنا وتحريكها في قلوب اخرى لازلت ارى انها مازالت في سبات عمييييييييييييق . على الصعيد العالمي .

فضح حقائق ما ارتبكه مجرموا الحرب في حق اخواننا المجاهدين ايدهم الله بالنصر دائما وابدا . لاننا وانا شخصيا لم ارى بكل دقة مثل ما هو في الشريط من وقائع حقيقية في اي من القنوات العالمية رغم تتبعهم لكل المراحل.

انت لست مجبرة عزيزتي على مشاهدتها لا انت ولا اي وحدة ممن تملك احاسيس مرهفة انا كتبت كلمة تحذيييييييييييييييييير . لكني كنت اطمع في دعوة على اعداء الدين بالدمار وووو وعلى الاخوة المجاهدين بالنصر والثبات .حتى ولو لم يتم مشاهدة الشريط . فالدعاء بظهر الغيب دائما مجاب باذن الله .

اقل لك شئ انا لست معتادة ولا استحمل حتى مشاهدة افلام الرعب ولا احبها مع انها من منتوج الخيال السنمائي .لكن تعمدت رؤية هذا الشريط الحقيقي البشععععععع حتى يكون جرس تذكير يرن بذاكرتي كلما استولى على النسيان بالدعاء على اعداء الدين في كل ثانية وكل لحضة باللعنة والدمار وان يرينا الله فيهم عجائب قدراته فانهم لا يعجوزنها وهو على كل شئ قدير. وهذا هو الهدف الثالث غاليتي من طرحي للموضوع. وهذا اضعف ايماني في نهيي عن منكر ارتكب في حق اخواننا بغزة العز.

ان شاء الله اكون شرحت سبب طرحي للموضوع اخواتي في الله .

و اختلاف الراي لا يفسد للود قضية

اترككم في امان الله ورعايته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي myriama


الفائدة من شر هذه الصور هو :

التشجيع على مقاطعة كل المنتوجات الصهيونية والامريكية … يعني تعظيم مشاعر الحقد على اعداء الدين في قلوبنا وتحريكها في قلوب اخرى لازلت ارى انها مازالت في سبات عمييييييييييييق . على الصعيد العالمي .

فضح حقائق ما ارتبكه مجرموا الحرب في حق اخواننا المجاهدين ايدهم الله بالنصر دائما وابدا . لاننا وانا شخصيا لم ارى صحة هذه الوقائع في اي من القنوات العالمية رغم تتبعهم لكل المراحل.

انت لست مجبرة عزيزتي على مشاهدتها لا انت ولا اي وحدة ممن تمكل احاسيس رهيفة انا كتبت كلمة تحذيييييييييييييييييير . لكني كنت اطمع في دعوة على اعداء الدين بالدمار وووو وعلى الاخوة المجاهدين بالنصر والثبات .حتى ولو لم يتم مشاهدة الشريط . فالدعاء بظهر الغيب دائما مجاب باذن الله .

اقل لك شئ انا لست معتادة على مشاهدة افلام الرعب ولا احبها مع انها من منتوج الخيال السنمائي .لكن تعمدت رؤية هذا الرابط حتى يكون جرس تذكير يرن بذاكرتي كلما استولى على النسيان بالدعاء على اعداء الدين في كل ثانية وكل لحضة باللعنة والدمار وان يرينا الله فيهم عجائب قدراته فانهم لا يعجوزنها وهو على كل شئ قدير. وهذ هو الهدف الثالث غاليتي من طرحي للموضوع. وهذا اضعف ايماني في نهيي عن منكر ارتكب في حق اخواننا بغزة العز.

ان شاء الله اكون شرحت سبب طرحي للموضوع اخواتي في الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.