تخطى إلى المحتوى

من لديها معلومات بخصوص زواج عربية من سوري مقيم بالعراق عن طريق الوكالة!!!!

السلام عليكم اخواتي
الله يجازيكم بخير بغيتكم تعاونوني او اللي سبقليها مرت بمثل هاد التجربة تقولي اشنو دارت.
انا ظ…ط؛ط±ط¨ظٹط© كنعرف واحد الشب ط³ظˆط±ظٹ الجنسية ظ…ظ‚ظٹظ… ط¨ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ حاليا وبغى يجي المغرب بغرض الزواج ولكن منين سول قالولو راح صعيب يدخل حاليا المغرب بحكم الظروف.
فكرنا انا واياه ولقينا واحد زوج ديال الفكرتين ولكن ما عرفتش واش يصدقو او لاء….الحل الاول:هو ط²ظˆط§ط¬ ط§ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© ولكن ما عرفتش كيفاش وفين واي بلد ممكن نديروه واش ممكن هنا في المغرب!!!
والفكرة التانية: هو ممكن انه يمشي لتركيا بكل سهولة ما عندو اي مشكل وانا نمشي سياحة لتركيا بما انه ما كاينش فيزا بين المغرب وتركيا السؤال هو واش ممكن نديرو عقد الزواج في السفارة المغربية اللي في تركيا او لاء!!!
واللي عارفة شي فكرة اخرى تقولهالي راني دخت والله يسهل عليكم ما صعب ويوفقهكم في حياتكم ان شاء الله.


lk g]dih lug,lhj fow,w .,h[ lyvfdm s,vd lrdl fhguvhr uk ‘vdr hg,;hgm!!!! hg,;hgm

السلام البنات فينكم
انا عاد عرفت باللي الزواج في تركيا كيعتبر زواج مدني……..وتاني حاجة السيد اللي كنعرف ما بغاش زواج الوكالة قالي هو بغى يجي للمغرب ويتقابل شخصيا مع الاهل ديالي ويخطبني منهن مباشرة ونتزوجوا زواج مغربي هاد الكلام مزيان عجبني …..دابا بقات غير مشيت سولت محامي وقالي بلا ما ينزل حتى لسوريا باش يدفع طلب الحصول على الفيزا غير من السفارة المغربية اللي كاينة في العراق….دابا ادعيو معايا ياخدها من تما بدون عراقيل او مشاكل ولا نصيفطليه دعوة كيف قالتلي الاخت معانا في المنتدى باش يعطيوه الفيزا بكل سهولة اشنو رايكم البنات!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.