تخطى إلى المحتوى

جلد الدجاج يؤثر على الحيوانات المنوية عند الرجال ويصيب النساء بالعقم

  • بواسطة

الشروق
السلام عليكم
الشروق

على الرغم من أن ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ يعد من اللحوم البيضاء التى يعد تناولها صحيا أكثر من اللحوم الحمراء حسب ما ذكر الأطباء، إلا أن بعض الأشخاص يتناولون الجلد المغطى للدجاج ولا يعلمون خطورته على صحة الإنسان لاحتوائه كميات عالية من السعرات الحرارية.
الشروق
يقول الدكتور عبد الرحمن محمد عطية أستاذ ورئيس قسم التغذية بكلية اقتصاد المنزلى جامعة حلوان، إن جلد ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ لا يجب تناوله نهائيا لأنه يحتوى على طبقة دهنية عالية وتتركز فى الجلد بعض المواد الهرمونية والدهون العالية التى تتسبب فى الإصابة ببعض الأمراض.
الشروق
وأضاف الطبيب أن عند سلق وتحمير ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ يفقد الخصائص العامة له كالهرمونات المتواجدة بها فيتم فقدها بنسبة 90%، أما عند شوى ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ لا يتم فقد الهرمونات بنسبة كبيرة لأن درجة الحرارة لم تصل بداخلها، لافتا أن عند خلط ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ بالبصل والبهارات قبل طهيه فذلك فذلك ظٹط¤ط«ط± على الهرمونات المتواجدة بها ويقلل من تأثيرها.
الشروق
أوضح أستاذ ورئيس قسم التغذية، أن حسب ما ذكرته بعض الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون جلد الدجاج، فعلى سبيل المثال ط§ظ„ط±ط¬ط§ظ„ الذين يتناولون جلد ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ يقل عندهم الإخصاب بنسبة 70%، لأن الهرمونات المتواجدة به تؤثر على إنتاج ط§ظ„ط­ظٹظˆط§ظ†ط§طھ المنوية، مشيرا أن تأثير تناول جلد ط§ظ„ط¯ط¬ط§ط¬ يؤدى إلى حدوث العقم عند السيدات.

الشروق


[g] hg][h[ dcev ugn hgpd,hkhj hglk,dm uk] hgv[hg ,dwdf hgkshx fhgurl hgv[hx fhgurg pgn

شكرا على الافادة اختي
و الله يفرحنا يارب راسي داخ و قلبي طاب و اللهم لك الحمد

على صواب،
جزاكي الله خيراً

شكرا على المعلومة

كلامك صحيح مشي غير جلد دجاج رومي كامل لأن علف تاعو كيعطيوه هرمونات نسائية دكشي باش كيتزادو دوك الهرمونات في الجسم وكيديرو اختلالات أنا عن نفسي كان هرمون الحليب عندي مكيبغيش ينزل واخا ندير دواء اطبيبة لكنت متبعة معاها قالت لي ديري دواء اقطعي دجاج نهائيا في هاد الفترة تاع العلاج معرفتش انا ديك ساعة اشنو العلاقة افعلا قطعتو ابقيت كنبحث اندير دواء عادا تقاد برولاكتين من تما مبقاش دجاج كيجي داري بالمرة ناكل السمك واللحم البقر والغنم لا غير

شكرا على الافادة اختي

شكرا على المعلومة


Loulouchemlali
أم البلورة
Merine
setra

الأنيقة أسماء
أحن إلى خبز أمي


مشكورااات اخواتي على المرور
الله يرزق كل متاخرة عن الانجاب الدرية الصالحة
يااا رب…..
الله يفرحكم عن قرييييييييييييب
محبتي

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.