تخطى إلى المحتوى

الأعشاب الطبيعية مهددة بالانقراض

ذهبت ظ…ط¤ط³ط³ط© (دابليو دابليو اف) لحماية البيئة إلي أن تزايد الإقبال علي ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© يهدد هذه ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ بالانقراض.

وأضافت المؤسسة إن ما يصل إلي 70 ألف نوع من ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© في ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… مهدد ط¨ط§ظ„ط§ظ†ظ‚ط±ط§ط¶ ط¨ط³ط¨ط¨ عدم زراعة ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† لها حيث إنها تنمو ط¨ط´ظƒظ„ تلقائي وأن الباحثين عن هذه ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ لا يضعون أي اعتبار للمحافظة علي بقائها عند جمعهم إياها.

وحذرت سوزانه هونيف ، خبيرة ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© ، في فرانكفورت من احتمال انقراض بعض هذه ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ إذا استمر تعاملنا التخريبي مع ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ط© بهذا الشكل .

وتذهب ظ…ط¤ط³ط³ط© ورلد وايد فون (دابليو دابليو اف) ط§ظ„طھظٹ تتخذ من فرانكفورت مقرا لها إلي أن ط£ظƒط«ط± من 400 ألف طن من هذه ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ طھط¨ط§ط¹ سنويا في ط§ظ„ط³ظˆظ‚ العالمي لهذه ط§ظ„ط£ط¹ط´ط§ط¨ وأن ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ تستهلك ظ…ظ†ظ‡ط§ نحو 45 ألف طن سنويا مما يضعها علي رأس ظ‚ط§ط¦ظ…ط© الدول الأوروبية في هذا المجال.:eek:

منقول


hgHuahf hg’fdudm li]]m fhghkrvhq Hglhkdh gih lcssm lkih H;ev hgjd hgs,r hguhgl hgYkshk hg’fdum center jfhu fsff fa;g fuq uk] td hguhgl t,k Y`h i`i kp, rhzlm

شكرا عزيزتي على المعلومة بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.