تخطى إلى المحتوى

مجموعة من الخلطات المفيدة للشعر .تفضلو

  • بواسطة

وصفة ط¬ط¯ظٹط¯ط© للشعر ط®ط§طµط© التالف من الصبغات والسشوار وغيره.

والوصفة هي ط¹ط¨ط§ط±ط© عن دانون ط·ط¨ظٹط¹ظٹ مخلوط مع حلبة مطحونة يوضع لمدة 2 ط³ط§ط¹ط© ويغسل . تستخدم لمدة شهر ونصف أو حتى يستعيد ط§ظ„ط´ط¹ط± عافيته .

الخلطة الثانية: هذه خلطة لتغذية الشعر: – كوب ماء ساخن . – ثلاث ملاعق عسل . تخلط وتترك حتى تكون دافئة وبعد الاستحمام ضعيه على شعرك ولا تغسليه بالماء اتركيه على شعرك

ملاحظة: بعد كل استحمام استعملي هذه ط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ط© .

الخلطة الثالثة: هذه خلطة ظ…ط¬ط±ط¨ط© ومفعولها ط³ط±ظٹط¹ ط¬ط¯ط§ظ‹ في إعادة الصحة للشعر بإذن الله: – ملعقه عسل . – زيت لوز . تخلط وتوضع على ط§ظ„ط´ط¹ط± لمدة 2ساعة أو ط£ظƒط«ط± ثم اغسلي شعرك كالعادة وسترين الفرق.

الخلطة الرابعة: ظˆطµظپط© للشعر الجاف : امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع افركي شعرك ثم اغسلي بالماء الساخن المخلوط معه قليل من الليمون ثم بالماء البارد.

الخلطة الخامسة: لتقصف ط§ظ„ط´ط¹ط± : تفرك أطراف ط§ظ„ط´ط¹ط± بقهوة مطبوخة .

الخلطة السادسة: لكثافة ط§ظ„ط´ط¹ط± : يوضع على ط§ظ„ط´ط¹ط± لمدة يوم ظƒط§ظ…ظ„ ( ط£ط±ط¨ط¹ صفار بيض مخلوط مع ملعقتين خروع ) . أو اخلطي مع الحناء ( دانزن ط·ط¨ظٹط¹ظٹ + عسل + صفار بيض + ملعقة من أي زيت) .

الخلطة السابعة: لتنعيم ط§ظ„ط´ط¹ط± : اخلطي مقادير متساوية من ( الدانون الطبيعي ،العسل ، زيت ط§ظ„ط²ظٹطھظˆظ† ) وضعيه علي ط§ظ„ط´ط¹ط± كحمام زيت.

الخلطة الثامنة: لشعر صحي ظˆظ„ط§ظ…ط¹ : – صفار بيضة . – ملعقة خل تفاح . – ملعقتين زيت زيتون . ( ضاعفي الكمية حسب شعرك) ضعيها على شعرك نصف ط³ط§ط¹ط© أو ط£ظƒط«ط± ثم اغسليها.

الخلطة التاسعة: – ملعقتين خميرة فورية. – نصف كأس دافئ من زيت جوز الهند. – تخلط وتوضع على ط§ظ„ط´ط¹ط± لمدة نصف ط³ط§ط¹ط© ثم تغسل.

الخلطة العاشرة: ط§ظ„ظ…ط§ظٹظˆظ†ظٹط² يوضع على ط§ظ„ط´ط¹ط± مرة في الأسبوع مدة ساعة، نتائجه عند الاستمرار فيه ظ…ط°ظ‡ظ„ط© وخاصة للشعر التالف والمصبوغ والمعامل كيميائيا


l[l,um lk hgog’hj hgltd]m ggauv>>>>>>>jtqg, ggauvjtqg, l`igm l[vfm Hvfu H;ev hglhd,kd. hggi hgsh]sm hg.dj,k hgauv hgtvr hg’vdrm jtqg, ohwm []hW []d]m shum svdu ugn ufhvm usg ,ghlu ,wtm ‘fdud ;hlg

شكرا فروحتي على الخلطات………

دمتي لاناقه

شكرا اختي على المرور الكريم والرد الجميل

شكرا اختي فرح دائما مميزة

الشروق المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمر1 الشروق
شكرا اختي فرح دائما مميزة

لا شكر على واجب عزيزتي فين هاد الغبور

شكرا اختي فرح

لا شكر على واجب عزيزتي بارك الله فيك

شكرا بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.