هذه ط§ظ„ظ‚طµط© ظˆط§ظ‚ط¹ظٹط© ظˆظ…ط§ط؛ط§ط¯ظٹط´ طھظ„ط§ظ‚ظˆظ‡ط§ الا ظپظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط£ظ†ط§ظ‚ط© ظ…ط؛ط±ط¨ظٹط© فعلا معرفتشي فين نزل ط§ظ„ظ‚طµط© ولا فشمن قسم الا أن هي قصة تهم الأسرة لذلك قررت باش نزلها هنا و كالعادة فهي قصة صراحة مفييييييييييدة ********الشطر ط§ظ„ط£ظˆظ„ **************المهم كانت واحد الفتاة عايشة مع الوالد و الوالدة ديالها و 6 أخوات فبيت سعيد فقد كان الأب ديالهم رجل ط³ظ„ط·ط© و نفوذ لذلك كان مفشش بناتو بزاااااااااااف وكلهم قراو أحسن قراية و توضفو الا هاد الفتاة ط§ظ„ظ„ظٹ الوالد ديالها عيا معاها بجميع ط§ظ„ط·ط±ظ‚ باش يقريها ولكن هي كانت فالفترة ط§ظ„ظ„ظٹ الأخوات ديالها بناو حياتهم كانت هي متبعة المسلسلات و الأفلام و أغاني عبد الحليم ووردة و أم كلثوم …. وقراءة ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹط© و العاطفية لدرجة أنها كانت كتدير راسها كتقرا و شادة الكتاب المدرسي ديالها ولكنها فالحقيقة دايرة فوسط منو قصة من ط§ظ„ظ‚طµطµ الرومنسية ديال الحب و الغرام هي جالسة كتطيح نهار على نهار فالهاوية و الفشل و الضياع و الأخوات ديالها فالنجاحات و الوظائف وهي الهم الوحيد ديالها أنها تتزوج المهم خرجات من الدراسة مطرودة بحكم الرسوب المتكرر ديالها و جالسة كتنتضر فارس الأحلام ديالها يجي يخطفها و يركب بيها على حصان أبيض و يديها لشي جزيرة كيما كانت كتقرا فالقصص هاد الفتاة بدات نهار على نهار الكئابة و الضعف كيتسللو لقلبها لاسيما أنها أكبر أخواتها و نهار على نهار كتشوف الأخوات ديالها كيتزوجو وهي الكبرى لا أحد يطرق بابها هنا الأم ديالها بحكم أنها امرأة سادجة أمية تربات تربية أن البنت ط§ظ„ظ„ظٹ ما كيتقدم لها حتى واحد اذن دايرينلها العكس و السحر و التقف وزيد وزيد بدات كتخاف على بنتها من أن يفوتها قطار ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ جرا بيها من سيد لسيد ومن فقيه لفقيه بدون علم الأب هاد ط§ظ„ظ„ظٹ كان بالرغم من المنصب ديالو و أنه رجل ط³ظ„ط·ط© وتهتز له شوارب الرجال فديك المدينة ط§ظ„ظ„ظٹ ساكنين ظپظٹظ‡ط§ الا أنه كان كيرفض الرشوة و النهب و أخد مال الغير و استغلال النفوذ لدلك ما خلا لبناتو لا ديور لا عمارات وحتى من الدار ط§ظ„ظ„ظٹ ساكنين ظپظٹظ‡ط§ ظ…ط§ ظ‡ظٹ الى ملك الحكومة أي ديال الأملاك المخزنية خلا لهم قرايتهم ووظائفهم ط§ظ„ظ„ظٹ هي راس مالهم حيت أنه وصل كل وحدة فبناتو لبلاصتها مع زوجها الا هاد البنت ط§ظ„ظ„ظٹ غادي نخترلها اسم " فاطمة " بسببها مرض الأب بالقلب و السكر و الضغط غي بالفقايص ديالها كيشوفها انسانة فاشلة لا دراسة لا وظيفة لا زواج لا ذكاء ط§ظ„ظ„ظٹ ينقدها فهاد ط§ظ„طظٹط§ط© بعد ط§ظ„ظ…ظˆطھ ديالو كيشوفها متهورة سادجة همها الوحيد هو الأكل و ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ كان تيششدها يضربها يضربها يضربها حتى كتشدو كريز و يسخ قدامها و يقولها ( يا اليهودية عتبقاي هاك عيجيك النهار ط§ظ„ظ„ظٹ غادي نموت فيه أنا و الأم ط¯ظٹط§ظ„ظƒ وعتبقاي تمدي يدك لخواتاتك تسعايهم ) وواحد النهار وهو مقهور عليها قالت لو أنا بغيت نحل صالون ديال الحلاقة قالها مستحيييييييييييل لأن هاداك الوقت كانت الكوافورة عندها سمعة خايبة قالت لو هي من الصالون نخلاق المهم من بعد الحاح الأم عليه قالت لو الحاج فكر مزيان نديرولها صالون نضمنولها بيه مستقبلها قبل ما نموتو و نيت ط§ظ„ظ†ط§ط³ يشوفوها داخلة خارجة عالله يجيب لها ربي النصيب و تتزوج ….المهم وافق الأب لأن ما عندو تا حل البنت كبرات و همها تقيييييييييل على قلبو فكر و فكر وداها للدار البيضاء باش تقرا فأكبر معهد ديال الحلاقة وتجميل السيدات ‘ ديال لوريال ‘ و خدات الديبلوم ورجعت و جبراتو كرالها دار كبيرة وجهزالها بمبالغ كبيرة كل المستلزمات و الماطيريال من ‘لوريال’ عل و عسى طھظ‚ط¶ظٹ شي طط§ط¬ط© لراسها ويرتاح هو مسكين من جيهتها المهم هاد ‘فاطمة’ بدات كتمشي تخدم فالمحال ط§ظ„ظ„ظٹ كان هو الوحيد ط§ظ„ظ„ظٹ فديك المدينة و ط§ظ„ظ†ط§ط³ كيجيو ليه حيتاش هي معروفة بنت من ونها على نهار ‘فاطمة’ ولات كتهتم براسها و تلبس لباس غير لائق مع مكياج قوي و الأب ديالها ما كيرضاش بيها فالمدينة قدام الأصدقاء ديالو المهم داز الشهر ط§ظ„ط£ظˆظ„ من افتتاح الصالون الشهر الثاني الثالث وهي أصلا بطبعها كسولة ولا كتمشي للصالون تدي الماكلة معاها و كتسد عليها فالمحل و تنعس و الكليانات كيجيو يدقو و يرجعو فحالهم ط§ظ„ظٹظˆظ… على غدا حتى تقريبا ما بقا كي جي حد …..واحد النهار جات عندها واحد الكليانة اسمها ‘ فتيحة’ صغيرة عليها بشي 3 سنوات صايبتلها شعرها و مشات عاود شي يامات ولات ‘فتيحة’ حتى ولات كتردد عليها تقريبا 3 مرات فالأسبوع و تصاحبات ‘فاطمة’ مع ‘فتيحة’ وولاو كيبحال الخواتات واحد النهار ‘فتيحة’ قالت ‘لفاطمة’ ط´ظˆظپظٹ أنا هي بنت الحاج علال رجل الأعمال -وكان هاد الحاج علال أشهر و أغنى أغنياء المدينة – قالت لها و أنا عايشة معاه أنا و بنتي و راجلي ط§ظ„ظ„ظٹ هو ولد عمي والوالدة مفارقة معاه وعايشة فمدينة ط£ط®ط±ظ‰ هي و 3 ديال أخوتي أخرين ودابا أنا بغيتك تزوجي بالأب ديالي راه شافك معايا وعجبتيه شنو بانلك ؟ ‘فاطمة’ فرحت بزااااااااااااااااااااف مشات عند بواها و قالت لو الحاج علال خطبني أو غادي نتزوج قالها ظƒظٹظپط§ط´ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبدا أبدا أبدا واش كتعرفيه ؟ هاداك أكبر مني أنا ط§ظ„ظ„ظٹ بواك و بولادو و مزواج و زير نساء و…..وهي تسكت بواها و قالت لو بصوت مرتفع والله تا غادي نتزوج بيه واخا ما تبغيش ………. واش بغيتيني نخرج نفسد على برا…..؟؟؟؟؟؟؟ الوالد ديالها تصدم من عدم الحياء ديال بنتو و الجرأة ديالها عليه وحس بالفشل ديالو فتربيتها وقالها ديري ط§ظ„ظ„ظٹ بغيتي ط§ظ„ظ„ظٹ علي وكاتساليني نعرسلك كيما درت لخواتاتك كاملات ……..****************************يتبع********** *********************
i`i hgrwm ,hrudm ,lhyh]da jghr,ih hgh tlkj]n Hkhrm lyvfdm >>>> >>>>>>>> lh id Hovn hggd hgH,g hgl,j hgpdhm hgd,l hgv,lhksdm hg.,h[ hgkhs hg’vr hgrww jrqd ph[m ]dhg; sg’m a,td ugn tdih ;dtha