تخطى إلى المحتوى

هذه القصة واقعية وماغاديش تلاقوها الا فمنتدى أناقة عربية

  • بواسطة

هذه ط§ظ„ظ‚طµط© ظˆط§ظ‚ط¹ظٹط© ظˆظ…ط§ط؛ط§ط¯ظٹط´ طھظ„ط§ظ‚ظˆظ‡ط§ الا ظپظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط£ظ†ط§ظ‚ط© ظ…ط؛ط±ط¨ظٹط© فعلا معرفتشي فين نزل ط§ظ„ظ‚طµط© ولا فشمن قسم الا أن هي قصة تهم الأسرة لذلك قررت باش نزلها هنا و كالعادة فهي قصة صراحة مفييييييييييدة ********الشطر ط§ظ„ط£ظˆظ„ **************المهم كانت واحد الفتاة عايشة مع الوالد و الوالدة ديالها و 6 أخوات فبيت سعيد فقد كان الأب ديالهم رجل ط³ظ„ط·ط© و نفوذ لذلك كان مفشش بناتو بزاااااااااااف وكلهم قراو أحسن قراية و توضفو الا هاد الفتاة ط§ظ„ظ„ظٹ الوالد ديالها عيا معاها بجميع ط§ظ„ط·ط±ظ‚ باش يقريها ولكن هي كانت فالفترة ط§ظ„ظ„ظٹ الأخوات ديالها بناو حياتهم كانت هي متبعة المسلسلات و الأفلام و أغاني عبد الحليم ووردة و أم كلثوم …. وقراءة ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹط© و العاطفية لدرجة أنها كانت كتدير راسها كتقرا و شادة الكتاب المدرسي ديالها ولكنها فالحقيقة دايرة فوسط منو قصة من ط§ظ„ظ‚طµطµ الرومنسية ديال الحب و الغرام هي جالسة كتطيح نهار على نهار فالهاوية و الفشل و الضياع و الأخوات ديالها فالنجاحات و الوظائف وهي الهم الوحيد ديالها أنها تتزوج المهم خرجات من الدراسة مطرودة بحكم الرسوب المتكرر ديالها و جالسة كتنتضر فارس الأحلام ديالها يجي يخطفها و يركب بيها على حصان أبيض و يديها لشي جزيرة كيما كانت كتقرا فالقصص هاد الفتاة بدات نهار على نهار الكئابة و الضعف كيتسللو لقلبها لاسيما أنها أكبر أخواتها و نهار على نهار كتشوف الأخوات ديالها كيتزوجو وهي الكبرى لا أحد يطرق بابها هنا الأم ديالها بحكم أنها امرأة سادجة أمية تربات تربية أن البنت ط§ظ„ظ„ظٹ ما كيتقدم لها حتى واحد اذن دايرينلها العكس و السحر و التقف وزيد وزيد بدات كتخاف على بنتها من أن يفوتها قطار ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ جرا بيها من سيد لسيد ومن فقيه لفقيه بدون علم الأب هاد ط§ظ„ظ„ظٹ كان بالرغم من المنصب ديالو و أنه رجل ط³ظ„ط·ط© وتهتز له شوارب الرجال فديك المدينة ط§ظ„ظ„ظٹ ساكنين ظپظٹظ‡ط§ الا أنه كان كيرفض الرشوة و النهب و أخد مال الغير و استغلال النفوذ لدلك ما خلا لبناتو لا ديور لا عمارات وحتى من الدار ط§ظ„ظ„ظٹ ساكنين ظپظٹظ‡ط§ ظ…ط§ ظ‡ظٹ الى ملك الحكومة أي ديال الأملاك المخزنية خلا لهم قرايتهم ووظائفهم ط§ظ„ظ„ظٹ هي راس مالهم حيت أنه وصل كل وحدة فبناتو لبلاصتها مع زوجها الا هاد البنت ط§ظ„ظ„ظٹ غادي نخترلها اسم " فاطمة " بسببها مرض الأب بالقلب و السكر و الضغط غي بالفقايص ديالها كيشوفها انسانة فاشلة لا دراسة لا وظيفة لا زواج لا ذكاء ط§ظ„ظ„ظٹ ينقدها فهاد ط§ظ„ط­ظٹط§ط© بعد ط§ظ„ظ…ظˆطھ ديالو كيشوفها متهورة سادجة همها الوحيد هو الأكل و ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ كان تيششدها يضربها يضربها يضربها حتى كتشدو كريز و يسخ قدامها و يقولها ( يا اليهودية عتبقاي هاك عيجيك النهار ط§ظ„ظ„ظٹ غادي نموت فيه أنا و الأم ط¯ظٹط§ظ„ظƒ وعتبقاي تمدي يدك لخواتاتك تسعايهم ) وواحد النهار وهو مقهور عليها قالت لو أنا بغيت نحل صالون ديال الحلاقة قالها مستحيييييييييييل لأن هاداك الوقت كانت الكوافورة عندها سمعة خايبة قالت لو هي من الصالون نخلاق المهم من بعد الحاح الأم عليه قالت لو الحاج فكر مزيان نديرولها صالون نضمنولها بيه مستقبلها قبل ما نموتو و نيت ط§ظ„ظ†ط§ط³ يشوفوها داخلة خارجة عالله يجيب لها ربي النصيب و تتزوج ….المهم وافق الأب لأن ما عندو تا حل البنت كبرات و همها تقيييييييييل على قلبو فكر و فكر وداها للدار البيضاء باش تقرا فأكبر معهد ديال الحلاقة وتجميل السيدات ‘ ديال لوريال ‘ و خدات الديبلوم ورجعت و جبراتو كرالها دار كبيرة وجهزالها بمبالغ كبيرة كل المستلزمات و الماطيريال من ‘لوريال’ عل و عسى طھظ‚ط¶ظٹ شي ط­ط§ط¬ط© لراسها ويرتاح هو مسكين من جيهتها المهم هاد ‘فاطمة’ بدات كتمشي تخدم فالمحال ط§ظ„ظ„ظٹ كان هو الوحيد ط§ظ„ظ„ظٹ فديك المدينة و ط§ظ„ظ†ط§ط³ كيجيو ليه حيتاش هي معروفة بنت من ونها على نهار ‘فاطمة’ ولات كتهتم براسها و تلبس لباس غير لائق مع مكياج قوي و الأب ديالها ما كيرضاش بيها فالمدينة قدام الأصدقاء ديالو المهم داز الشهر ط§ظ„ط£ظˆظ„ من افتتاح الصالون الشهر الثاني الثالث وهي أصلا بطبعها كسولة ولا كتمشي للصالون تدي الماكلة معاها و كتسد عليها فالمحل و تنعس و الكليانات كيجيو يدقو و يرجعو فحالهم ط§ظ„ظٹظˆظ… على غدا حتى تقريبا ما بقا كي جي حد …..واحد النهار جات عندها واحد الكليانة اسمها ‘ فتيحة’ صغيرة عليها بشي 3 سنوات صايبتلها شعرها و مشات عاود شي يامات ولات ‘فتيحة’ حتى ولات كتردد عليها تقريبا 3 مرات فالأسبوع و تصاحبات ‘فاطمة’ مع ‘فتيحة’ وولاو كيبحال الخواتات واحد النهار ‘فتيحة’ قالت ‘لفاطمة’ ط´ظˆظپظٹ أنا هي بنت الحاج علال رجل الأعمال -وكان هاد الحاج علال أشهر و أغنى أغنياء المدينة – قالت لها و أنا عايشة معاه أنا و بنتي و راجلي ط§ظ„ظ„ظٹ هو ولد عمي والوالدة مفارقة معاه وعايشة فمدينة ط£ط®ط±ظ‰ هي و 3 ديال أخوتي أخرين ودابا أنا بغيتك تزوجي بالأب ديالي راه شافك معايا وعجبتيه شنو بانلك ؟ ‘فاطمة’ فرحت بزااااااااااااااااااااف مشات عند بواها و قالت لو الحاج علال خطبني أو غادي نتزوج قالها ظƒظٹظپط§ط´ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبدا أبدا أبدا واش كتعرفيه ؟ هاداك أكبر مني أنا ط§ظ„ظ„ظٹ بواك و بولادو و مزواج و زير نساء و…..وهي تسكت بواها و قالت لو بصوت مرتفع والله تا غادي نتزوج بيه واخا ما تبغيش ………. واش بغيتيني نخرج نفسد على برا…..؟؟؟؟؟؟؟ الوالد ديالها تصدم من عدم الحياء ديال بنتو و الجرأة ديالها عليه وحس بالفشل ديالو فتربيتها وقالها ديري ط§ظ„ظ„ظٹ بغيتي ط§ظ„ظ„ظٹ علي وكاتساليني نعرسلك كيما درت لخواتاتك كاملات ……..****************************يتبع********** *********************


i`i hgrwm ,hrudm ,lhyh]da jghr,ih hgh tlkj]n Hkhrm lyvfdm >>>> >>>>>>>> lh id Hovn hggd hgH,g hgl,j hgpdhm hgd,l hgv,lhksdm hg.,h[ hgkhs hg’vr hgrww jrqd ph[m ]dhg; sg’m a,td ugn tdih ;dtha

استعملي الحروف العربية في الكتابة

ايوا الكمالة الله يستر عليك راه شوقتيني

*************** الشطر الثاني**************قالها الأب ديالها لكن على شرط الصالون ما يتسدش يبقى مفتوح خدمي فيه شي سيدة محترمة تقابلو لك ومن الشهر للشهر تحاسبي معاها و خودي المدخول وديريه فبنك وجمعي رصيد لدواير الزمن لأن الأب عارف الاستخفاف و التهور ديال بنتو المهم دارلها العرس ديال الفريع جابلها الزيانات من فاس و مكناس و الأجواق عرس دام 7 أيام وداز العرس و راحت فاطمة لدارها والغد ليه مشات الأم عند بنتها كعادتنا داتلها الفطور وكدلك للتطمئن على شرف العائلة و فالمساء زارها الأب ووصاها على البيت و الزوج ديالها باش تحافض عليه ومشا للصالون باش يشرب آتاي مع نسيبو ‘ الأكبر منو ‘ واللي ماحاملوش ومع دالك كيحاول ينسجم معاه وفنفس الوقت كيشوووووف الدار ديال بنتو الدااااار ؟ شمن دار قول فيلا قول قصر الفراش ديال القصور التريات ديال الفريع والهباااااااااااال ديال الثراء قال الأب مسكين ربي بغا يعوض هاد البنت على قرايتها بهاد الزواج كل واحد و كيفاش ربي كيصورلو رزقو الحمد لله غادي نتفاجا من جيهتها…. المهم ناض الأب ودع النسيب ديالو و عواد فالدروج وهو يسمع العروسة كتعيط عليه واااااااااا بوا بلاتي شافها قالها مالكي ياك لاباس أبنتي بقات تبكي تبكي تبكي (قال هو مع بالو مسكييييييينة حست بتأنيب الضمير)…….قالتلو دابا ماشي حشومة على أمي داتلي الكادويات اللي جابولي الناس فعرسي قالها بواها صافي سكتي الله يعاونك ………..مشى مسكين ركب فالسيارة و الدموع فعينو دخل لدار مشا للكوزينة جبر مرتو كتصايب آتاي للعائلة اللي باقا مجموعة وجرها من يديها و قالها جمي كااااااااع ديك الكادويات ديال العرس اريهوم لي نديهم لفاطمة قالت لو مرتو فاطمة؟؟؟؟؟؟؟ و مالها بالكادويات قالتلو هادوك الناس اللي كنعرفهم أنا رضولي صوابي معاهم قالها قلت لك اريهم لي نديهم نلوحهم لها على وجها صافي جمع لها الهدايا و داهم لها ديك الساعة لدارها و رجع لدارو****************************************يتبع* **********************

الفلوووووووووووووووووووس عاد نكمل ههههههههههههههه

**********الشطر الثالث***************دازت الأيام و حملت فاطمة وولدت الولد الأول دارلها راجلها أفخر سبوع داز فالمدينة شمن بقر شمن حوالا شمن تدبحو الأجواق المهم الأب ديالها فرح خصوصا أنه معندوش الولد جا عنها قالها أنا واخا درتي السبوع أنا شريتلك هاد الحولي تاهو دبحوه لأن هادا هو أول حفيد ليا يكون ولد شدت هي فاش مشا الاب عطات داك الحولي للعساس ديال الدار ديالها مارضاتش بيه عاود دازت فترة النفاس حملت عاود ولدات الولد دارلها الحاج علال راجلها سبوع أحسن من اللي داز و أفخر منو ومرت شي 2 سنوات و قرر الزوج باش يطهر ولادو و قالها أنا غادي ندير حفل كبير علمي أخواتاتك اللي عندم الوليدات باش يجيبو ولادهم يتطهرو تاهما والحفل عليا أنا المهم نهار الحفل الباااااااااادخ الأخوات و الأم ديالها كيتصرفو معاها عااااااااااااادي كيما العادة و يضحكو معاها و هي طالعة عليهم فالسما هي زوجة رجل الأعمل الميلياردير مول المشارع و المقاهي و العمارات و محطات البنزين…… وهوما موظفات مزوجين بموظفين ………الأخوات محسوش فديك اللحظة بتغير الأخت فاطمة عليهم تا دازت الأيام عاد فهمو………..مرت الأيام ومات الاب و مرت الأيام وكل عام وحدة من الأخوات تولد وزادت فاطمة ولدت البنت وموراها ولد آخر ولاو عندها 4 أطفااااااااااال بينهم عام عامين عام كلهم صغار و متابعين ولكن ماشي مشكل الخادمات موجودات وغي هما أما فاطمة باركة عليها غي تفيق تاكل تلبس عليها التكاشط و تحزم بمضمة الذهب و تدير الماكياج و تلبس الطالون و تلبس الذهب وتبرز فالصالة كتفرج وكتسنى الحاج علال يجي ياكلو ويتفرجو و يتسناو بالليل عمال المشاريع يجيبولهم الغلة اليومية ويفرشو ليزور فالأرض و يخويو السطولة ديال الفلوس و يبداو هو وياها يحسبو و يستفو الأموال و يمشيو ينعسو كانت هادي هي حياة فاطمة اما الأولاد ديالها اللباسات ديال الفريع الألعاب الخيالية والخدم و الحشم …………….*****************يتبع************

هههههههه غير كملي الصة ونعطيوك لي بغيتي هههههه

كملي أختي حتى تصلي لقصة وسيفتيلنا لفاتورة هههههه

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 17 (13 من الأعضاء و 4 زائر)kawakib, amalifiallah, brichida, ام عمر 11, iman06, laouichal, muslima2, nouraziza, oum aya et adam, oumimad&issam, rim wisal, samanta2019, slilima

**************الشطر الرابع***************دازت الأيام و فاطمة قررت باش تسد الصالون ديالها مابقاش معمرلها العين فاش قالتها للأم ديالها و للأخوات رفضو و قالولها علااااااااااااش خليه فاش مضيقك ياك خدام و البنت اللي فيه معلمة و ردت الكليان على الجهد خليه ا فاطمة و ياك فالأخر ديال الشهر كاتاخدي مدخول مزيان قالتلهم هي المدخول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههاهاهاهاهاهاااااااياواك عالمدخول تا هاديك 2 دراهم ولات مدخول أنااااااااا مرات أغنى واحد فالبلاد عنديها فديك الميني صالون هاداكشي شغلي الغد ليه طلقت الصالون وديك الماتريال اللي شرالها الأب ووصاها عليه دارتو فواحد البيت فدارها غي مليوح و نهار على نهار كاتاكل فيه الغبابار هاد الشي كااااااااااااااااامل و ربيبتها ‘فاتيحة’ عايشة معاها هي وزوجها و بنتها و عاد حاملة جا النهار اللي ولدت فاتحة فيه وفالسبوع جا واحد خوها اسمو فتاح كان عايش برة شاب غزال متدين ماكيهزش عينو من الأرض قالت لو فاتيحة كلس سكن معايا فالطبقة اللي أنا فيها قالها مسكين واخا سكن و دازت الأيام فاتيحة طلقت من راجلها بقات هي و 2 وليدات وخوها فديط الطابق ملي كيجي الحاج علال كيطلع يشوفهم المهم فاطمة ما طاقتش الوضع مابقات حاملة لا فاتحة اللي هي سبابها فهاد الزواج لا فتاح و بقات كتخمم فحيلة باش تطرد ربايبها من دارهم اللي كانو عايشين فيها مجموعين مع الأم ديالهم اللي كافحت وكانت هي سبب الحاج علال فهاد المال كاااااااااااااملبقات كتوسوس للحاج علال فراسو حتى جرا على وليداتو وخواتلها الدااااااااااااااااااارالمهم وليدات فاطمة بداو يكبرو و دخلو للمدارس طبعا الحرة وولادها تيكبرو وهي تتكبرلهم فراسهم باللي هما مخلوقات استتنائية و تاوحد ما يوصلهم ودخلت لهم لتفكيرهم بأن أولاد خالاتهم كيكرهوهم وكيكرهو الام و الاب ديالهم كيغيرو منهم وكتوصيهم باش ماياعبوش معا ولاد خالاتهم و يلعبو غي هما ويتكبروا عليهم المهم دازت الايام و نهار على نهار كيزيد يكبر الحقد و الكره ديال ولاد فاطمة على ولا خواتاتها والأم دخلت لولادها فراسهم أن الدراسة شي حاجة زايدة ناقصة وهما مامحتاجينهاش وملي غادي يكبرو غادي يخدمو عندهم أصحاب الشهادات العليا***********************يتبع***************** *****

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.