تخطى إلى المحتوى

مشروع سياحي مغربي يفوز بجائزة أحسن إقامة سياحية في العالم العربي

  • بواسطة

فاز مشروع"سامانا كونتري كلوب" السكني والسياحي بمراكش, اليوم الأحد بدبي (الإمارات العربية) ط¨ط¬ط§ط¦ط²ط© ط£ط­ط³ظ† ظ…ط´ط±ظˆط¹ ط³ظٹط§ط­ظٹ فاخر في البلدان العربية التي تمنحها مجموعة (انترناشونال بروبريتي).

الشروق

الشروق

الشروق

وقد تسلم الجائزة جان روبير ريزنيك رئيس جمعية "سامانا مناجمنت توريسم" التي تشرف على المشروع, خلال حفل أقيم بالمناسبة وحضره إ مدراء كبار المجموعات السياحية والعقارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وممثلي الشركات المشاركة في هذه المسابقة العالمية.

ويقع ظ…ط´ط±ظˆط¹ "سامانا كونتري كلوب" الذي هو ثمرة تعاون بين الحكومة المغربية ومجموعة "الان كرين كونتري" الفرنسية المتخصصة في الاستثمار العقاري والسياحي, على بعد 8 كلمترات من مطار مراكش المنارة , حيث يمتد على مساحة إجمالية تناهز 300 هكتار.

ويتضمن المشروع بناء ملاعب للغولف يشرف على تهيئتها شخصيا البطل العالمي في هذا الصنف الرياضي جاك نيكلوس, و580 فيلا سكنية فاخرة وثلاثة فنادق من فئة خمسة نجوم, بالإضافة إلى رياضات ومرافق تجارية وثقافية ومطاعم فاخرة ومراكز ترفيهية خاصة بالأطفال.

وذكر ريزنيك بأن فوز "سامانا كونتري كلوب" بهذه الجائزة على مستوى بلدان ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… العربي, مكنه من التأهل مباشرة إلى المرحلة الموالية وهي مسابقة ط£ط­ط³ظ† ظ…ط´ط±ظˆط¹ ط³ظٹط§ط­ظٹ عالمي التي ستقام في 12 نوفمبر المقبل بسان دييغو بمشاركة 108 دولة من القارات الخمس.


__________________
الشروقالشروقالشروق


lav,u sdhpd lyvfd dt,. f[hz.m Hpsk Yrhlm sdhpdm td hguhgl hguvfd lpsk

هذا انجاز كبير للسياحة المغربية .شكرا حبيبتي على الموضوع

تسلمين كثير حلو هذا الموضوع نتمنى لهم التوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.