تخطى إلى المحتوى

مارأيكم في مركز الهاشمي للتداوي بالأعشاب الطبيعية و القرآن الكريم؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لقد سمعت الكثير عن ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ‡ط§ط´ظ…ظٹ للأعشاب ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© من آراء مِؤيدة و آخرى ناهية عن اللجوء إليه. و من خلال معرفتي الشخصية بإحدى الأخوات التي كانت تعاني من مرض سرطان الثدي حكت لي عن معاناتها الشديدة مع المرض و يأسها من علاج المستشفيات حتى كادت أن تقوم بعملية استصال للثديين لولا أنها بالصدفة شاهدت قناة الحقيقة و كانت تعرض فيها حالة مشابهة لحالتها تم شفاؤها بإذن الله من السرطان على يد الدكتور محمد الهاشمي.فقامت في الحال اتصلت بالمركز و طلبت العلاج الذي وصلها بعد اسبوع من الانتظار فقامت باستعماله و بعد 3 جرعات اختفت آلامها فذهبت عند الطبيب الذي تعجب و أخبرها باختفاء الورم تماما و انها لا تشكو من شيء.
وددت أن أحكي لكم هذه القصة باختصار للإفادة و فتح باب الحوار في هذا المجال و أنا أؤمن بأن الأعشاب ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© تستطيع شفاء أصعب الأمراض بإذن الله تعالى. جرعات ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ‡ط§ط´ظ…ظٹ تتكون من علب أعشاب مطحونة + ماء المحو( أي ماء مقروء فيه ط§ظ„ظ‚ط±ط¢ظ† الكريم)+زيت للدهن+عسل مخلوط بالأعشاب+شريط رقية شرعية. يعني لا شيء يدل على دجل أو شعوذة.

في انتظار ردودكم

دمتم في صحة و عافية



lhvHd;l td lv;. hgihald ggj]h,d fhgHuahf hg’fdudm , hgrvNk hg;vdl???

يا اختي ناس بزاف تشكاو منو
كنعرف شي 2 ديال الناس من عائلات مختلفة شربو الدواء ديالو وماتو بقليل موراها
اللي عرفت انا قلتو لك الحبيبة
والله اشافي كل مريض

الدكتور محمد الهاشمي الشخصية العربية التي وقفت أمامها الأعين ذاهلة على الانجازات القيمة و العظيمة التي بلغت جل الدول العربية و حتى الأجنبية و قد تميزت مسيرة الدكتور محمد الهاشمي بالعطاء الخير سواء في الميدان الطبي أو الإنساني حيث خدم الأمة الإسلامية من الناحيتين و قدم لها كل ما لديه و لم يبخل عليها لا بعلمه و لا بعطائه الكريم و قد نال هدا الإمبراطور في هذه المسيرة الطبية الطيبة العديد من الجوائز و الشهادات التقديرية التي تدل على كل ما قدمه. و نسأل الله تعالى له التوفيق في مشواره الطبي و أن يجعله سببا في القضاء على جميع أمراض و التي بالفعل بلغها و حققها مما اهل له ان يحمل لقب أفضل طبيب عن كل فخر و اعتزاز فهنيئا لإمبراطور العرب الدكتور محمد الهاشمي الذي مثلهم أحسن تمثيل
لقد استطاع القضاء على العديد من الأمراض المستعصية مثل السرطان و الايدز ومرض الكبد الفيروسي وغيرها من الأمراض التي عجز الطب الحديث عن إيجاد العلاج لها رغم التطور الذي يعرفه.
وقد اعتمد في جرعاته على الأعشاب وكذا زيوت النباتية وعسل إضافة إلى ذلك اعتماده على القران الكريم الذي يعتبر السر الكبير في نجاحه ودلك من خلال الرقية الشرعية لقول رسول الله عليه الصلاة والسلام" عليكم بالشفائين أي القران والعسل".
ويعد الشيخ محمد الهاشمي واحدا من اهم وابرز المعالجين بالرقية الشرعية في الوطن العربي

أختي التطوانية تنشكرك بزااف على التدخل ديالك و كنحترم رأيك.
أنا اللي كنعرفو أنه الشفاء بيد الله تعالى غير الإنسان كيدير السبب.و أنا ماشي سمعت أنا شفت ناس بزااف تبعوا الدوا دياو و تشافاو أما الناس اللي مااتشافاو يقدر الله ما بغاش ليهم الشفاء أو جاء الأجل ديالهم لأن المرض ابتلاء من عند الله و هو اللي كيشافي. و أنا ماسمعت كلمة العيب من عند الناس اللي تعاملو معاه كلهم تيشكرو فيه وعندي واحد صاحبتي فيها الروماتيزم يلاه خذات الجرعة الأولى من عنده و كتحس بتحسن و الصداع مابقاش فيها. أنا كنشوف بأن الدوا ديال الهاشمي مزيان مافيه غير الأعشاب و شريط الرقية الشرعية.
تقبلي مني مروري الكريم و لكي واسع النظر.

اختي انا بابا ارسل ليه على دواء سكر وبعد 2 او 3 سمينات جاه الدوا وشربو بصح اختي سكر زاد طلع ليه على لي كان هذاك الشي غير كدوب حاشكم راه غير يدي للناس فلوسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.