تخطى إلى المحتوى

لازالت الكلف العميق

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احصلي على قنفد حي وادبحيه
وفور خروج دمه اطليه على وجهك وهو سخون
واتركيه حتى ينشف تم اغسلي وسترين ان ط§ظ„ظƒظ„ظپ لم يوجد له اتر
وستحصلين على وجه براق
وهدا عن تجربة


gh.hgj hg;gt hguldr gh.hgm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ههههههههه ومايبقاش فيك القنيفيد مسكين

chokran azin 3la had lwasfa

هدا هو الدم المسفوح و هو حرام حرااااام

عش يوما تسمع عجبا

وكيفاش تذبحيه اصلاا الى خرج ليك شوكو هههههههههههه

اول مرة كنسمع بيها هدا حرام اختي

اول مرة كنسمع بها يلا كان القنفد (واقيلا كيتكال )حلال منها تاكليه وتستافدي من دمو ههه

la akhti hadchi hram
lahoma lklaf wala lhram
lbnat li 3ndo mochkil dlklaf kayan dwa fforever tayhydo bmra otayrad lwjah ghzal ohlal otabi3i
chokran akhti 3la lwsaf walakin nasihti madirihach bach matihichay flhram
osmhili 3la had lhdra
a3annakomo lah

ولكن راه ألبنات القنفذ كيتكال وهادي معروفة و من شحال هادي سمعت بلي الدم ديالو بالصح غزال الوجه بحثو فقوقل وتعرفو

291: ما هو حكم أكل القنفذ؟

الجواب: القنفذ حيوان معروف عند العرب، وكانوا يكنونه بأبي شوك؛ ويكنوه أيضاً أبو سفيان، الأنثى منه يطلقون عليها أم دلدل، وللعرب عجب كيف يكنون، وسمونه أيضاً العساعس لأنه لا يخرج إلا بالليل.

والقنفذ يأكل الأفاعي وإن لدغته الأفعى فيأكل الزعتر الأخضر ولا يضره سم الأفعى، فسبحان الله الذي قدر في هذا المخلوق أن يعرف هذه الأشياء، والقنفذ يحب العنب فيقطع قطوف العنب ويسقطها على الأرض، فيأكل حتى يشبع ثم يتمرغ بها، وما يعلق في شوكه منها يحمله إلى ولده، فسبحان الله!

وأصح الأقوال عند أهل العلم في أكله أنه حلال، وهذا مذهب الإمام الشافعي خلافاً لأبي حنيفة وأحمد فقد حرما القنفذ ،والتحريم ورد في حديث في أسانيده مجاهيل، أخرجه أبو داود في سننه بإسناده إلى ابن عمر، أنه سئل عن القنفذ فقرأ ابن عمر، قول الله تعالى: {قل لا أجد فيما أوحي إلي محرماً على طاعم يطعمه إلا أن يكون ميتة أو دماً مسفوحاً أو لحم خنزير….}، الآية، فقال له شيخ عنده: سمعت أبا هريرة يذكر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عن القنفذ، {خبيث من الخبائث}، فقال ابن عمر: إن كان قال رسول الله هذا فهو كما قال، وهذا الحديث ضعيف، ولم يثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولذا قال الإمام البيهقي وهو شافعي،وهو منصف رحمه الله، قال: لم يرو إلا من وجه واحد، وهو ضعيف لا يجوز الاحتجاج به، فلم يثبت شيء في تحريم القنفذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.