تخطى إلى المحتوى

جبروت مفتش و طغيان مدير حرمونا من اجتياز الامتحان المهني .اشيرو علينا

  • بواسطة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اتمنى ان اجد ادان صاغية لمشكلتي هاته:
1 اعرفكم بنفسي:انا استادة اللغة الفرنسية اعمل بضواحي مدينة اسفي باعدادية تبعد بى:60كلم في طريقة سبت جزولةواعاني من مشكل النقل كبا قي الاساتدة.طلبت من المفتش شفويا السنة الماضية بان يتكرم و يزورني لكنه لم يستجب لدعوتي و مند 10 ايام طلبته بزيارتي لمنحي نقطة للمشاركة في ط§ظ„ط§ظ…طھط­ط§ظ† المهني و للمرة التانية رفض بدعوة البعددددددددددددددددددددددددددددددد!!!!!!
هل القيام بالواجب و المسؤولية يلغي مسالة البعد???
ما العمل????????????????????????
في البداية لم اتقبل الامر لان هدا حق بالنسبة الي ام انا مخطئة????????????? لكن تفاجات ان ظ…ظپطھط´ زوجتي اخي وهي استادة التربية التشكيلية تعمل بضواحي اسفي ايضا انها حرمت من المشاركة في ط§ظ„ط§ظ…طھط­ط§ظ† المهني للنفس الاسباب التي دكرتها…
وفي هدا الصباح تفاجات للمرة التانية بمديري هو الاخر وبخني لانني تغيب يوم الخميس و اتصلت به:والله العظيم اتصلت به و انا في اكاديمية الجديدة حيت دهبت لغرض اداري.
اكتر من هدا طلب من ا لحضور والقيام بالدعم( ولم يطلب من الاساتدة القيام بالدعم في السنة الماضية لانهم تيبرحمو به و تينفقوها و….) رغم انني لم ا توصل بدفتر النصوص الا اليوم. ومديري ياسادة كان مجرد معلم واصبح في ليلة و ضحها ظ…ط¯ظٹط± ثانوية اعدادية!!!!
اكتر من هدا في الاعوام التلاتة الماضية كان يطلب مني 100dh في الدخول المدرسي و في منتصف السنة و عند نهايتها كدلك و انفند اوامره لان لديه السلطةراكم تتعرفوا المدار ديولنا ههههههههه) .كما يقول المثل المغربي:’ادهن السير يسير” وفي هده السنة اعطيته 100درهم لانه طلبها مني في شهر يونيو وكدا….راكم عرفين…
المهم عندما اعطيتها له اخدها وبدا لي مبسوط ولم يوبخني كعاداته لكن تفاجات هدا الصباح انه اشترى للثلاميد 30دفتر و جاء عندى و قال لهم امامي:شكرو استادة على الدفاتر…………….
انظرو المفارقة!!!!!!!!! اصبح مديري مؤمن و ثقي و قانع……………………….
وكلت الخالق في مفتشي و في مديري واترك لك انتم القضية احكموا عليها………………

المظلومة نرجس82


[fv,j ltja , ‘ydhk l]dv pvl,kh lk h[jdh. hghljphk hglikd>>>>>>>>>hadv, ugdkh hglikdhadv,

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اختي نرجس معندك علاش تقلقي هذا المشكل كنعانيو منه حنا بزاف ديال الناس وللاسف اصبحنا ضحايا مفتشين غير بالسمية وليتي فين وفين عاد يجي لعندك وحتا الى مكيحمرش لك الوجه واستسمح على هذه العبارة كتلقاي حتا حاجة معاجباه ومشكل البعد كلهم لقاوه دريعة للتملص من مسؤولياتهم وانا شخصيا اخر نقطة تفتيش كانت عندي هده 6 سنوات لم ار قط خلالها السيد المفتش وحتا انا كندوز الامتحان المهني وبلا فائدة .
اما بخصوص المدير استسمحك انت مخطئة لمادا اعطيته فرصة انك تعطيه قدر من المال هو موظف وانت موظفة بحاله ماشي خدامة عنده خدمتك دريها واجباتك راك طبعا عارفاها ادن علاش نعطي لهدا النوع فرصة منين يدوز لي …ومسالة انه وبخك جبي معاك مبرر ومتعطيهش هذه الفرصة غير يتكلم وتواجهيه
اشنو غدي نقولك الله يدير شي تاويل ديال الخير وقالك علاش التعليم داير بحال هكدا

الله يكون فالعون اختي بالنسبة للمدير ديري واجباتك وبيني ليه قوة شخصيتك يعطيك بالتيقار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.