تخطى إلى المحتوى

تنظيف جسم الإنسان من السموم.

بسم ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط±ط­ظ…ظ† الرحيم

السلام ط¹ظ„ظٹظƒظ… اخواتي

اطرد ط§ظ„ط³ظ…ظˆظ… من جسدك ط¨ط§ظ„ظپظˆط§ظƒظ‡ والخضار000

هل تعاني من مشاكل جسدية؟ هل تشعر بالإرهاق والتعب عند النهوض من الفراش. إذا كان الأمر كذلك، فقد حان ط§ظ„ظˆظ‚طھ للعمل على ط¥ط²ط§ظ„ط© كل المواد الضارة القاطنة في جسمك, والتي تؤثر على أجهزته وأعضائه وخاصة الكبد.

ضغوط الحياة00

إن للحياة المعاصرة التي نحياها تأثيراتها السلبية على جسم وصحة الإنسان، ومع ذلك يمكن اتباع نظام معين لتنقية وتنظيف جسم ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ط¨ط´ظƒظ„ ظƒط§ظ…ظ„ من ط§ظ„ط³ظ…ظˆظ….
وهناك العديد من العوامل التي تؤثر سلبا على جسم ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ومنها الأطعمة المحفوظة والسهر الطويل والضغوط النفسية، وهذه الأمور تعمل على تدمير المواد المغذية في الجسد مما يؤدي إلى حالات مرضية تتفاوت بين المشاكل الجلدية والشيخوخة المبكرة، والأمراض الخطيرة مثل السرطان، وتحصل مثل هذه الأمراض عادة ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ ظٹظƒظˆظ† هنالك كمية من السم لهذه الأمراض.

عملية تطهير الجسم00

إن ط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ط© الأكثر فعالية لتنظيف الجسم ط¨ط´ظƒظ„ ظƒط§ظ…ظ„ من ط§ظ„ط³ظ…ظˆظ… هي اتباع حمية أو نظام غذائي أساسه الخضراوات والفواكه حيث أن هذه الحمية الغذائية ستعمل على زيادة الطاقة بالإضافة إلى ط¥ط²ط§ظ„ط© وتنظيف المواد الضارة و ط§ظ„ط³ظ…ظˆظ… الموجودة في الجسم، وتحسين المظهر الخارجي.

وعند حذف الأطعمة الأخرى خلال الحمية الغذائية المعتمدة على الخضراوات الفواكه فإن ذلك سيعمل على ط¥ط²ط§ظ„ط© الضغوط والتوتر عن جسم ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ويحفز عملية إفراز الكبد.
عند الشروع في بدء نظام الحمية الغذائية وعملية طھظ†ط¸ظٹظپ وتنقية الجسم من المواد الضارة والسامة، تترافق هذه الفترة ببعض الحالات الأخرى والتي تعتبر مؤشرات مشجعة جدا تدل على أن الجسم يقوم بعملية طرح وتنقية المواد السامة ط¨ط´ظƒظ„ جيد، ومن هذه الحالات: التعب و الإرهاق والصداع وآلام العضلات والإسهال والمشاعر غير المستقرة، وبسبب هذه التغييرات المفاجئة في جسم ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ† ، ينبغي تناول وجبات طµط؛ظٹط±ط© أو شرب بعض العصير ط¨ط´ظƒظ„ منتظم ويفضل كل ساعتين أو ثلاثة لضمان ط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± سكر الدم في جسم الإنسان.

ثمة محاذير000

وينصح عدم ط¥طھط¨ط§ط¹ مثل هذا ط§ظ„ظ†ط¸ط§ظ… من الحمية الغذائية في حالة الحمل والإصابة بمرض السكري وبنوبات صرع وبحالات فقر الدم أو في حالة المعاناة أو الإصابة بمرض خطير وحاد.
وهكذا ندعو لتحاول القيام بهذا ط§ظ„ظ†ط¸ط§ظ… ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من الحمية الغذائية وليوم ظˆط§ط­ط¯ فقط من خلال الاعتماد على القواعد الصحيحة .



jk/dt [sl hgYkshk lk hgsl,l> hggi hgpdhm hg[]d] hgvplk hgsghl hgsghl ugd;l hgsl,l hgk/hl hg,rj hg’vdrm ho,hjd hsjrvhv fhgt,h;i fa;g [.x d;,k wydvm ugn ugd;l uk]lh Y`h Yjfhu Y.hgm ,hp] ;hlg

الف شكر اختي على الموضوع القيم والمفيد

[read]
تسلمي حبيبتي على موضوعك الجميل
ننتظر المزيد منك
[/read]

ردودكم افرحتني ضروري الزيد و انشاء الله المزيد

جزاك الله خيرا اختي وديان المحبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.