تخطى إلى المحتوى

بأمر المحكمة يشترى 124 ألف وردة!!

[align=justify]
أمرت ظ…ط­ظƒظ…ط© إيرانية رجلاً بشراء 124 ألف ظˆط±ط¯ط© ظ„ط²ظˆط¬طھظ‡ ط§ظ„طھظٹ قدمت ط´ظƒظˆظ‰ تطالب ظپظٹظ‡ط§ زوجها "البخيل" بدفع مهرها.
وكانت صحيفة "إيستماد" قد ذكرت أنه من أجل معاقبة زوجها البخيل، قررت ط§ظ„ط²ظˆط¬ط© ط§ظ„طھظٹ تدعى هنغاميه المطالبة بمهرها وهو 124 ألف ظˆط±ط¯ط© حمراء بعد 10سنوات من الزواج.
وقالت الزوجة: "تبين لي بعد فترة وجيزة من ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ أن شاهين (زوجها) بخيل حتى أنه يمتنع عن دفع ثمن ظپظ†ط¬ط§ظ† ظ‚ظ‡ظˆط© إذا حدث وذهبنا إلى مقهى أو مطعم". ومن جانبه، قال شاهين أنه لا يستطيع دفع ثمن ط£ظƒط«ط± من 5 وردات في اليوم.
وحجزت ط§ظ„ظ…ط­ظƒظ…ط© على منزل شاهين ط§ظ„ط°ظٹ يقدر بنحو 64 ألف ط¯ظˆظ„ط§ط± إلى أن ينتهي من شراء الورد البالغ عدده 124 ألف. مع العلم أن سعر الوردة في طهران حوالي دولارين.
ويذكر أنه بموجب ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† الإيراني، يحق للمرأة أن تطالب بمهرها، مع العلم أنه ظ‡ط¯ظٹط© يتم تحديدها قبل الزفاف أو خلال فترة ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ أو عند الطلاق. والشائع أن ظٹظƒظˆظ† المهر في إيران قطعاً من ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ أو أحد الممتلكات، ويمكن أن تتراوح قيمة ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ بين 260دولاراً ومئات أو آلاف الدولارات. ويشار إلى أن ط§ظ„ط±ط¬ظ„ قد يسجن ما لم يدفع المهر المحدد لزوجته.

[/align]


fHlv hglp;lm>> dajvn 124 Hgt ,v]m!! lgt lp;lm g.,[ji l’ul H;ev hglp;lm hg`d hg`if hgjd hgd,l hgv[g hg.,h[ hg.,[m hgrhk,k jfdk fu] pjn dajvd ],ghv d;,k sk,hj a;,n ugn tdih tk[hk Y`h i]dm ,v]m ri,m

هو بخيل و هي بهلة
هادي واقيلا بغات تعاود فيهم البيع

ههههه ضحكتيني أختي الزهراء فعلا حتى هي بهلة شنو غادي تدير ب 124 الف وردة إلا اذا كانت غتعاود فيهم البيع!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.