تخطى إلى المحتوى

الى الاخت التي تعاني من التجاعيد الحل امامك و رخيص جدا

انا اتحدث عن الصبار انه يباع عند العطا او تقدري تقطعيه بنفسك ف اي مكان لانه موجود بكثرة
الطريقة
يتجاب من عند العطار و ط±ط®ظٹطµ تفتحية و تخدىلذاخلحطيها على وجهك بليل

و النتيجة انة يصفى البشرة و يخليها مشدودة و نقية و جميلة

روت أم سلمة – رضي الله عنها – " دخل عليّ رسول الله صلى الله عليه وسلم حين توفي أبو سلمة، وقد جعلت علي صبرا . فقال : ( ماذا يا أم سلمة ) ؟ فقلت : إنما هو صبر يا رسول الله ليس فيه طيب . قال عليه الصلاة والسلام : ( إنه يشب الوجه فلا تـجعليه إلا بالليل ) يشب الوجه : أي يلونه ويحسنه
ويعزو العلماء ذلك إلى أن الصبار يحبس الماء في الجلد فيرطبه وينعمه .


hgn hghoj hgjd juhkd lk hgj[hud] hgpg hlhl; , vodw []h hld

مشكورة حبيبتي بغيت غير نسولك واش الصبار مزيان حتى للشعر وتيكون عند العطار طري و الصبار هو الدرك باللغة الدارجة

الصبار انه ممكن دهن البشرة والشعر عدة مرات يوميا بدون ضرر وهو aloer verra

واش هو زيت اختي شكرا اختي مسبقا

جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا

شكرا اختي ولكن لالوي فيرا ماشي هي الدرك الللي تيعطي كرموس النصارى هي من الفصيلة ديالو ولكن شكلها مختلف ممكن تشريوها من البيبينيار
فعلا هي رائعة وهي اللي استعملتها عدة شركات فحال هاديك الشركة الامريكية اللي عاملة ضجة بمنتجاتها

جزاك الله خيرا

هديك الصبار لي في جرادي راه ماشي مزيان راه تيدير الحبوب و تينفخ الوجه ويبقى شي 4 أيام عاد يتفش ردو بالكم الصبار ديال الوجه راه غليض وفيه بزاف ديال السائل أنا يالله غادي نشريه

شكرا لك أختي و بارك الله فيك فقط انبهك أنه الحديث الذي أوردتي هو حديث ضعيف

أن زوجها توفي وكانت تشتكي عينيها فتكتحل بالجلاء قال أحمد الصواب بكحل الجلاء فأرسلت مولاة لها إلى أم سلمة فسألتها عن كحل الجلاء فقالت لا تكتحلي به إلا من أمر لا بد منه يشتد عليك فتكتحلين بالليل وتمسحينه بالنهار ثم قالت عند ذلك أم سلمة دخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم حين توفي أبو سلمة وقد جعلت على عيني صبرا فقال ما هذا يا أم سلمة فقلت إنماهو صبر يا رسول الله ليس فيه طيب قال إنه يشب الوجه فلا تجعليه إلا بالليل وتنزعينه بالنهار ولا تمتشطي بالطيب ولا بالحناء فإنه خضاب قالت قلت بأي شيء أمتشط يا رسول الله قال بالسدر تغلفين به رأسك

الراوي: أم أم حكيم بنت أسيد المحدث: الألباني – المصدر: ضعيف أبي داود – الصفحة أو الرقم: 2305
خلاصة حكم المحدث: ضعيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.