تخطى إلى المحتوى

العمرة ستتوقف لمدة سنتين

  • بواسطة

هل صحيح أن ط§ظ„ط¹ظ…ط±ط© ط³طھطھظˆظ‚ظپ ظ„ظ…ط¯ط© ط³ظ†طھظٹظ† ( لإنجاز توسعة وأشغال كبيرة حول الحرم)؟


hgulvm sjj,rt gl]m skjdk ggpf

الله اعلم

الله أعلم
أرجو ان لا يكون هذا الكلام صحيحا

متقوليش هد الكلام انا راه منتقبلوش هههههههههههههههه اختك باغة تمشي عمرة
لهلا يحرمنا يا رب يا رب
معنديش شي فكرة تاكدي مزيان وخبرينا

الحج السعودية” توقف أنظمة ”معالجة تأشيرات العمرة” الثلاثاء القادم
شارك

الحج السعودية توقف أنظمة معالجة تأشيرات العمرة
7/13/2019 5:48:00 pm
جدة – ( أ ش أ) :
وجهت وزارة الحج السعودية ممثلة في وكالتها لشئون العمرة كل المؤسسات والشركات السعودية المقدمة لخدمات العمرة بإيقاف أنظمة معالجة تأشيرات العمرة لموسم هذا العام اعتبارا من الثلاثاء القادم، وتؤكد المؤشرات الأولية أن موسم العمرة هذا العام قد يتجاوز عدد المعتمرين فيه 5ر5 مليون معتمر حسب توقعات معظم العاملين في هذا المجال ، بزيادة تصل إلى حوالي 10 في المائة عن موسم العام المنصرم.
وقال نائب رئيس اللجنة الوطنية للعمرة المهندس عبد الله قاضي في تصريح لصحيفة عكاظ السعودية اليوم الجمعة إن التوقعات بالزيادة تتراوح بين 5 و10 في المائة ،وأشار المهندس عبد الله قاضي إلى أن عدد التأشيرات التي منحت في الموسم الماضي بلغت 5 ملايين و200 ألف تأشيرة ، موضحاً أن فترة كثافة وصول المعتمرين بدأت وتتصاعد إلى نهاية العشر الأواخر من شهر رمضان.
وأكد نائب رئيس اللجنة الوطنية للعمرة أن مكة المكرمة قادرة على استيعاب لزيادة المتوقعة في عدد المعتمرين، ولن تكون هناك أي تأثيرات لأعمال التوسعة والتطوير الجاري العمل عليها في المدينة المقدسة نظرا لطبيعة مكة التوسعية وقدرة أحيائها على استيعاب مثل تلك الأعداد الكبيرة .
يذكر أن وزارة الحج السعودية ذكرت في خطاب صادر عن مدير عام الإدارة العامة لخدمات العمرة المهندس عبد العزيز بن أسعد دمنهوري أن إيقاف أنظمة معالجة تأشيرات العمرة ”عدم التدخل بالزيادة أو بالطرح على العدد المسموح” سيبدأ سريانه اعتباراً من مساء يوم الثلاثاء القادم ، كما أن إيقاف سداد الرسوم المالية سيكون في اليوم الذي يليه ، حيث سيتم إرسال آخر ملف لوزارة الخارجية السعودية يوم الخميس القادم .

a wa3di !!!!!!!!!!! wach bssah had lkhabar

ليس لدي ادنى فكرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي راه دائما كتوقف التأشيرات للعمرة في النصف من شعبان و بعد هذا التاريخ تبدأ الحجوزات للحج و بعد موسم الحج تستأنف التأشيرات للعمرة كالعادة إلى النصف من شعبان المقبل و هكذا
الله ييسر للجميع

اختى المعلومة الي فراسي انا انهم غادي يوقفو العمرة من ورا الحج السنة الجاية لان عندهم اشغال توسعة

السﻻم عليكم
مستحيل هاد الكﻻم حتى في التوسيعة صلينا نهار الختم ديال القران اختي. راه غير كدوب. حيت داخل الحرم ما كاين حتى اشغال ما عرفت منين جبتو هاد الكﻻم. مكة مكتخوا ﻻنهار ﻻليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.