تخطى إلى المحتوى

التوائم المتطابقات الأربعة يخطون أولى خطواتهن

  • بواسطة

التوائم ط§ظ„ظ…طھط·ط§ط¨ظ‚ط§طھ ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط© ظٹط®ط·ظˆظ† ط£ظˆظ„ظ‰ ط®ط·ظˆط§طھظ‡ظ†

التوائم ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط© ط§ظ„ظ…طھط·ط§ط¨ظ‚ط§طھ يبلغن شهرهن الـ 18 بعد أن رأين النور في ط­ط§ظ„ط© نادرة تحدث ط­ط§ظ„ط© واحدة فقط بين كل 64 مليون ط­ط§ظ„ط© ولادة

الشروق

صحيح أنهن مررن بظروف صعبة وأوقات عصيبة في حياتهن ظˆظ„ظƒظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… أصبح ط§ظ„ط¢ظ† تحت أقدامهن.. لقد بلغت ط§ظ„طھظˆط§ط¦ظ… الأربع ط§ظ„ظ…طھط·ط§ط¨ظ‚ط§طھ إيلي وجورجينا وجيسيكا وهولي كارلس شهرهن الثامن عشر بعد أن رأين النور في ط­ط§ظ„ط© نادرة بصورة لا تصدق حيث يبلغ معدل حدوثها ما يعادل ط­ط§ظ„ط© واحدة فقط بين كل 64مليون ط­ط§ظ„ط© ولادة.

وقد بدأت ط§ظ„طھظˆط§ط¦ظ… الأربع ط®ط·ظˆط§طھظ‡ظ† الأولى وطفقن يتحسسن خطوهن ويستشرفن ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… الفسيح حولهن بعد أن تركن خلفهن مشاكلهن ط§ظ„طµط­ظٹط©.. أما والدتهن جولي البالغة من العمر 39عاماً، قد تحدثت ط¹ظ†ظ‡ظ† قائلة: "إنه من المثير للدهشة التفكير في أنهن وصلن إلى هذه المرحلة المتقدمة وأصبحن يعتمدن على أنفسهن في المشي.. وعندما أنظر إليهن أدرك كم هن رائعات.. فقد ظللت أفكر دوماً في أن أرى يوماً يتعلمن فيه ط§ظ„ظƒظ„ط§ظ… وركوب الدراجات وها هن يثرن دهشتي في كل شيء يقمن به".

يشار إلى أن جولي ط§ظ„طھظٹ ظƒط§ظ†طھ تعمل في السابق مديرة بشركة للمباني عندما أصبحت حبلى – ط¨ط¯ظˆظ† اللجوء إلى ط¹ظ„ط§ط¬ الخصوبة أو ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© على ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ط§ط¨ – قررت أن طھظˆط§طµظ„ حملها لتحقق حلمها برغم المخاطر.. وعندما أنجبت بناتها كان وزنهن صغيراً للغاية حيث ظƒط§ظ†طھ جيسيكا أصغرهن بوزن لا يتجاوز رطلاً واحداً وتسع أوقيات.. وبعد إمضاء مدة في الحضانات بالمستشفى، انتعشت ط§ظ„ط¨ظ†ط§طھ برغم ضآلة أحجامهن وصغر أوزانهن بالمقارنة مع أعمارهن حيث كن يرتدين ظ…ظ„ط§ط¨ط³ مصممة ظ„ظ„ط£ط·ظپط§ظ„ الذين تتراوح أعمارهم بين تسعة أشهر واثني عشر شهراً.

وتقول جولي تشارلس ط§ظ„طھظٹ تقيم بالقرب من بيجيلسويد في بدفوردشاير: "طالما أنهن أصبحن يمشين فقد أصبحن الكل في الكل بالنسبة لي ولابد لي من توخي أقصى درجات الحرص وأن أتعهدهن بالعناية الحقة والرعاية المركزة".. أما زوجها خوزيه البالغ من العمر 34عاماً، فقد تحدث قائلاً: "سوف لن نبقى بدونهن في هذه الحياة".


hgj,hzl hglj’hfrhj hgHvfum do’,k H,gn o’,hjik ggH’thg Hlh lghfs g,g] hglshu]m hgNk hgjd hgfkhj hgpdhm hgwpdm hgwpdm>> hguhgl hgYk[hf hg;ghl f],k fu] j,hwg phgm dp’,k ugh[ ugn ukik Ygn i`i ,g;k ;hkj

أفيييييييييييييينكم

واش هادشي ما عجبكمش

ما شاء الله
أربعه في بطن واحد
سبحااااااان الله
ربي كريم
مشكوووووووووووووووورة
اختي ( kaoutar.ka )
على الخبر.

تبارك الله
غير واحد تيحمق عاد بقى ربعة
شكرا على الموضوع

الشروق المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonallail الشروق
ما شاء الله
أربعه في بطن واحد
سبحااااااان الله
ربي كريم
مشكوووووووووووووووورة
اختي ( kaoutar.ka )
على الخبر.

العفو أختي منى الليل

نورتي صفحتي بطلتك البهية

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اختكم القادمة من الشرق
نهر المحبة

الشروق المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر المحبة الشروق
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اختكم القادمة من الشرق
نهر المحبة

مشكورة أختي نهر المحبة على مرورك الطيب

سبحان الله

سلام

وعليكم السلام

يسلمو على المرور أختي خديجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاء ألله ولدت أربعة في مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.