تخطى إلى المحتوى

اصنعي سيروم شعرك الخاص

الكريمات و سيرومات الشعر، لها فعالية قصوى في تغذيته و جعله يحظى بالحيوية و الصحة التي لطالما كانت حلم كل امرأة تسعى إلى الحصول على شعر غاية في الحيوية و النشاط.. إلا أن كريمات الشعر و السيرومات ذات الجودة العالية، تكون باهظة الثمن، مما يتعذر على المرأة اقتنائها، و اليوم سنقدم لك بعض وصفات لتحضير السيروم ط§ظ„ط®ط§طµ بالشعر في المنزل.
ط³ظٹط±ظˆظ… الزيوت: ملعقتين زيت الأفوكادوا، ملعقة زيت جوز الهند، ملعقة زيت الجوجوبا، ملعقة زيت اللوز، ملعقة زيت بذور العنب. تخلط الزيوت مع بعضها البعض، و توضع في قارورة صغيرة، ترج جيدا قبل وضع السيروم على الشعر المبلل، ميزة السيروم أنه يضل على الشعر إلى الغسلة الثانية.
ط³ظٹط±ظˆظ… الجوجوبا و النعناع: ميزة هذا السيروم أنه يعالج بعمق الشعر التالف لكثرة استخدام السيشوار و مكواة الشعر، امزجي نصف كأس من زيت الجوجوبا مع 6 قطرات من زيت النعناع، اخلطي المكونات جيدا و ضعيها في قارورة، رجيها جيدا قبل وضعه على ط´ط¹ط±ظƒ المبلل.
سيروم زيت الورد: زيت الورد مفيد للشعر، فهو يجعله ناعما كما يطيل خصلات شعرك، امزجي في إناء 8 قطرات، من زيت الورد مع نصف كوب من زيت جوز الهند، و ضعيه على الشعر المبلل مرتين في الأسبوع، ستلاحظين بعد مدة أن ط´ط¹ط±ظƒ أصبح أنعم و أكثر حيوية و صحة

man9oul min majalat sayidaty


hwkud sdv,l auv; hgohw

الله يجازيك بالخير على هاد الوصفات الرائعة

laah yjaazeek

merci

barak ahah fik

تسلمين خيتو

لاشكر على واجب شكرا لمروركم العطر والله اجازيكم بالف خير

الله يجازيك بالخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.