تخطى إلى المحتوى

صيحات لالرجوع الى الطبيعة ما رايكن

اخواتي الكريمات بغين نسولكم….وكتهمني اراكم على هاد كثرت الصيحات الى الرجوع الى التغذية الطبيعية….واش كاينة شي وحدة فيكم تطبق هاد البرنماج…اولا غيرات شوي في نوع التغذية ديالها…..والله اجازيكم خير الجزاء….واتمنى ان تتفاعلو مع موضوعي….


wdphj ghgv[,u hgn hg’fdum>>>>lh vhd;k hld hg’fdumlh

[gdwl]
شكرا حبيبتي على الموضوع المهم بالفعل ماكاينش احسن من الطبيعة ومن ضمنها الاكل و خاصة النباتات فهي هبة من عند الله . بالفعل حبيبتي انا غيرت الكثير في مطبخي اول شيء ابتعدت عن الاكل الجاهز , عن الخبز الابيض بالاحرى عن الدقيق الجاهز وليت كنشري الزرع و نطحنو باش نستفد من النخالة كاين واحد الاختلاف شاسع بين الدقيق الجاهز لي مافيه حتى مداق مقارنة بالدقيق لي كنطحن ….وكثير من الاشياء تغيرت .
[/gdwl]

شكرا اختي الكريمةعلى تفاعلك مع موضوعي……انا كذلك اختي الكريمة كنشري القمح والشعير والذرة……القمح كندير فيه الخبز والشعير كندير فيه الحريرة…والذرة الفوار…….وبالنسبة للسكر كنقلل فيه هو الملحة والطاجين درت ديال الطين…….

اختي ماكاين أحسن من التغذية الطبيعية والصحية ،
حتى أنا كنحاول تكون التغذية ديالي شاملة على الخضر لي غنية بالألياف ، وكذلك الأغذية لي تحتوي على البروتين .

زحتى احنا مؤخرا ولينا كنديرو الخبز بالقمح ومعاه حتى الشعير ، لأنه صحي أكثر

الشروق

شكرا اختي بشرى على مرورك…..

انا و الحمد لله من مدة هادي ونا كنحاول نبعد على الاغدية الغير صحية فحال الكاشير و كنور و المعلبات مبقيتشي نهائيا كندخلم ندار والخبز كنعجن غير زرع بنخالتو وكنكتر في الخضر و الفواكه وطياب غير في طاجين وبعت على المؤكولات المقلية في الزيت متلا الحوت وليت كنعمل غير في الفران ونقصت من الملح والسكر و الحاجة ليكاتصايب وليت كنعملا في الدار فحال الكونفتور و المايونيز والخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.