السلام عليكم اخواتي كيف ظˆط§ط¹ط¯طھظƒظ… حبيت نشارك معاكم قصة ظˆظ„ط§ط¯طھظٹ كيف كتعرفو انا كنت خايفة بزاف من الولادة خصوصا اني عندي ولد عندو 4 سنوات كنفكر فيه وفراجلي ومرضت بالاكتئاب مشيت عند ماما فمدينة اخرى باش نولد عندها لاني ساكنة فمدينة بوحدي مكنعرف حد مشيت فرحو بيا ماما والاخت ديالي صغيرة اهتمو بيا بزاف وبداك الاهتمام رتاحت نفسيتي لكن اختي الكبرى كانت محاملاش الوجود ديالي فالدار حيت هي مخاصما مع راجلها وغضبانة عند ماما المهم انا كنت كنهدر معاها عادي وكندير راسي مافاهماش هي من نهار عرفتني حاملة محملاتش الخبر وما قالتش ليا مبروك حتى كملت الشهر الخامس انا كنعاملها بكل احترام عندها بنت صغيرةو مكتحملش ولدي حتى يلا حنات باستو غير كتنافقو المهم مع هدشي كلو كنت مرتحا راسي مشيت عند طبيبة قلباتني قالتلي باقي بعيدة الوالدة مسدودة وبنادم طالع شويا وماشاء الله كبير يعني الولادة غدوز صعيبة وخيراتني بين الولادة طبيعية او قيصرية لاني فايتة والدة فيصرية المهم ط±ط¬ط¹طھ للدار اختي الكبيرا مسولاتني ما والو مداتهاش فيا خليت حتى جات ماما حكيت ليها اش قالت الطبيبة صافي كنا بيخير حكات لي ماما على صداع نوضاتو معاهم اختي الكبيرا حيت جاتها الغيرة من اهتمامهم بيا مع ان ماما مامخليا ما دايرا ليها ولبنتها من فشوش ومكتعترفش به المهم قالت ليهم انا والله مانحضر لهد الولادة ولا هد اسبوع درت براسي معرفت والو بقيت نهضر معاها عادي فاليوم الثاني قلبات على مشكل دير به السبة تخاصمت معايا وشبعت فيا معيور لي ما فياش قدام جيران وجمعات حوايجها ومشات لدارها انا معايرتها ما والو حدي قلت ليها عرفت علاش دايرا هادشي كامل غير باش ماتحضريش ليا قالتلي معندي لاش نفرحليك انا عندي المشاكل سيري تعاودي لراسك المهم بهاد المشكل تعصبت ومرضت والغد ط±ط¬ط¹طھ عند الطبيبة حيت بدا الما ينزل قالت لي بنادم نشف والوالدة مسدودة وبنادم باقي طالع لكن بدا يسوفري خاص ولادة قيصرية فاسرع وقت صداع لي ناض هو سبابي نزل الما فداك نهار ومارديتش البال المهم راجلي كان خدام عوال يجي من بعد يومين عيطت ليه حكيت ليه تخلع قالي انا سربيس ما عندي كندير نجي غير سيري لكلينيك انا نشوف لي يشد لي الخدمة ونجي دابا بديت نبكي خفت منشوفوش خفت منخرجش سالمة دخلت البلوك وانا كنبكي ووصيت ماما على ولدي اما لي فكرشي نسيتو دازت العملية الحمد الله بخير وعلى خير وتزاد عمران دارو مجهود كبير باش خرجوه حيت طلع الفوق حتى بداو يوركولي على كرشي باش يهبط وخرجوه الحمدالله لكن حتى لاخر لحظة حسيت باختناق وضغط على سدري بديت نشهد والحمد الله غير جابو لي ولدي عمران وشفتو نسيت باش كنحس وفاتني الحال كان زوين ماشاء الله و كيشبه لي بزاف فرحت به وخرجوني للغرفة ديالي وفرحت بشوفة عائلتي وولدي الاول لي كان خايف عليا بزاف غير يدور ويبوسني ويقول الله يحفظ لي ماما وجا راجلي مسكين كان مخلوع حيت وهو شاد الطريق انا فالعملية وكان كيتصل بماما كتقولو مازال مخرجات عطاونا الولد وهي مطلعوهاش تعطلت عاد طلعت تخلعو عليا الحمد الله كلشي داز مزيان واختي ما باركت لي مجات عندي الى يومنا هدا مع انها كانت كتجيب بنتها حتى لباب الدار عند ماما وكتمشي كتخدها اختي صغيرة من عندها اوا الحمد الله غير ملي ط±ط¬ط¹طھ شفت ولداتي وراجلي وماما هدا هو الفضل الله يغفر بها الدنوب ويقدرني على تربية ولادي احسن تربية ونشوفهم كيف كنتمنى والله يفرح كل منتظرة ويفك كل حامل على خير
v[uj kp;dgd;l rwm ,gh]jd ;dt ,hu]j;l
و الف مبروووووووووووووووووووك عليك عمران
و بالنسبة لاختك ماتديش عليها و حسني عوانها و قدري ظروفها و الله يصلح بينكم و يجمع شملكم
والاخت ديالك راها مضغوطة بسبب المشاكل اللي عندها انتي احترميها –عمر الدم ميولي ماء–
الف مبارك المولود الله يجعلو من الصالحين وينفع به الاسلام والمسلمين
و الله يهدي اختك و يصلح أمورها
ماديريش على ختك ، يمكن مسكينةا بالمشاكل لي عندها راها مريضة في نفسيتها ، غير عذريها
و الله يهدي اختك و يصلح أمورها