تخطى إلى المحتوى

الجزء الثاني من بغيت نعاود لكم قصتي مع هاد الدنيا

  • بواسطة

كانت واحد جارتنا صاحبتي كنت تنحبها بزاف بزاف درت فيها بحال ختي المهم كان صيف كنا تنخرجو انا وياها بزاف و تنبات عندهو هيا الصغيرا ف خواتاتها المهم ملي مشات لفرنسا قالت ليا بلا ما تبقاي بوحدك بقاي تمشي عند خواتاتي بجوج الثانية و الرابعة كانو بوحديتهوم ف دار و قالتلي بلي ختها الثانية غادير سوايع الى ط¨ط؛ظٹطھ نديرهم عندها الامتحان ديال 9 قلت لها وخا و هما عارفين واش عندي عمي فامريكا و هي تتقلب غير على المصلحا باش اتزوج الثانية المهم تانعس بعد المراة عنهم ف دار وسير واسير تايقو لي دوك جوج 2 او 4 تنبغيك نتيا و ختك نتوما عزاز علينا بزاف و دخلو ليا قلبي و قلت انا او ختي ل ماما علاش مانقولو لعمي اتزوج ب البنت 2 قالتلي واخا و واحد النهار هدرنا ف التيليفون ديال الدار و جبدة ليه ماما الزواج قالت لو راه لقيت ليك المرا قاليها اوا حتا نجي او نشوفها قالت ليه واخا جا و ديما ديك البنت 2 تاتجي عندنا بزاف لدار معمرها دخلت عندنا الى من بعد ما جا من امريكا و ورت لو الصورة ديالها ف النت كانت عندي و عجباتو و خطبها تزوجو غير دازت سيمانا و هي تبدل ولات تتعير فينا تتخاصم معانا تتهدر على ماما قدامي و كان تبقى فيا الحال بزاف و لكن كنت دائما تنصبر او تنصبر لحد الان و مشاو وادهوم لفرنسا ملي سالا العرس و مشا عمي ل امريكا و بقات هي او ختها او قلنا ليها جيبي ختك عندنا حتى هي باش ماتبقى ف دار بوحدها او جبناها عطيت ليهوم البي ديالي انا اوختي حتى حوايجي خويتهوم من الماريو حيت دارنا عامرة بزاف و كايكلو او تيشربو تاينعسو كولشي درت فيهومذب بحال راسي واخا تتعير فيا ولكن هوما تيدحكو علينا المهم سالا عام عام ديال الصبر تنبكي بعد المرات داز عام على زواجهم هي او عمي او ملي جات ماماهوم من فرنسا مشاو لدار عندها او مشاو تقولو لناس ممهليين فينا او زيد او زيد درنا كيبحال ما سمعنا والو او تتمشي البنت 2 اي زوجة عمي لدارهوم تاتبات قالت ليك تماك او مشات كاتقول لمي راه تيعدبوني ما تيحملونيش او بزاف دلكدوب حتى ولا عمي ماتيسول ف واليديه لي ولدوه كاع متيهدرهوم و جا واحد خطب البنت 4 وخباوه علينا حتى قالوها جيران ل ماما و شافو الخطابا دخلو و قالو لا راه مشي البنت 4 لي خطبو صغيرة كاع حيت بغاو الوراق د يال فرنسا علما انه عندو وراقو و شافناهم شد ليها اليد و خرجو برا و لو كاع متيشوفو فينا و كاع الرمضان كانت ماماهوم تا هيا تتفطر عندنا وعلما انه تزوجو كاملين ل فرنسا كولهوم واحد المرا مشيت هزيت البزطام ديال البنت 4 قالتلي عطيني 100 درهم و مشيت نفتحو و هي تقولي لالالا سافي ارايه و دارت نفس الطريقة مع ختي و بنت عمي و واحد المرا كانت ف دارهوم تانسيقوها و قالت لي هزي لفلوس من البزطام راه نسيتو ف دار الفلوس او جيبي جافيل و ملي حليتو عرفتو اشنو لقيت واحد الدرس عرفتو ديال من السبع وريتها ل ماما قالتلي مانعرف ديال من و ريتها لجداتي و قالتلي ديال السبع تيعميو بها الرجال باش اتزوجوهوم تشوفو تايامنو ب سحور و تيديروهوم نشاو خيرنا نساو كلشي طمع اش داير ف ناس عرفتو تنحس براسي والو انا سباب كولشي انا سباب ديال جداتي حتى تفرقات على ولدها ان سباب و ليت تنكره راسي و ليت تنكره راسي ماتحملشي راسي تنتمنا الموت اوفف عييت و ولاو جاران تيتعجبو راه شحال من حاجة خرى كاتبتها غلبوني دموعي


fydj kuh,] gd;,l rwjd luh ih] hg]kdh hg],oh

و سمحو لي طولت عليكوم

الله يدير ليك شي تاويل د الخير خصك تعرفي حاجة بنادم لكيدير الخير الله مامعمرو كخيبو غير كثري من الإستغفار والله معاك أختي

اختي نتي معندك تذنب حقاش كلشي لي درتيه نويتي بيه الخير نتي معالماش الغيب وهما كنما مكتابين لبعضهم مغيتزوجوشي ، ودائما تفكري بان الله يمهل ولا يهمل، منهم لي خلقهم بلاماتبقاي تفقصي راسك .ا يوا اللاه يهدي مخلق

ميبقاش فيك الحال اختي نتي نيتك صافية و بغيتي ليهم الخير او درتي معاهم الخير او هما نيتهم غدارة دعيهم الله ياخد فيهم الحق دابة يخلصو انشاء الله الله يفرحك او الله يفرج همك معليك بالصبر و الدعاء

ما ديري فبالك والو اختي نتي كانت نية ديالك خالصة هدا اجر غادي اتحسب ليك و حاولي تنساي لغدر لغدروك و ان شاء الله انت غا يعطيك الله كل ما كتمناي

الله يرزق الصبرأختي الطمع صعيب و إنسان مكيخافشي من الله معندك ماتعملو،متقنطشي أختي من
رحمة ربي و الله يهديهم ويهدي عمك على واليديه،وأنت أختي بيتي غير تعمل الخير أكثري الدعاء
والإستغفار

واخا اخواتاتي شكرا بزاف على الرد ديالكوم و ديما الى تنصلي تنطلب من الله ياخد فيهوم الحق على كل الافعال لي داروها معانا كاع موالين دار تيتشكاو منها و من ماماها و ختها فعلا بلا قلب هوما يا ربي مايكتر كيبحال هاد الاشخاص ف الدنيا

لاحول ولاقوة الابالله
اختي الحبيبة بلا ماتبقاي تلومي نفسك راه انت كما قلت غير السبب اما هوما راه مكتوبين لبعضياتهوم منذ الازل انت ما لك علاقة ولايغني حذر من قدر
لكن حاجة واحدة فقط خاصكوم ماتخليوش عمكوم يهجر واليديه راه كلما طول غادي يبعد اكثر حتى ينقطع عنهوم نهائيا لازم والدك او اعمامك الاخرين الا كانو ينصحوه مايقطعش واليديه…ياحسرة على هاد النوعية من الرجال تيحطوا عقلهوم فزوجاتهوم ويتبعوهوم حتى فقطيعة اغلى واعز الناس اللي يضحيوا على قبلهوم بالغالي والرخيص اما هاد النوع من الزوجات قليلات الوفاء نهار يقطع عليها النعمة راه مايشوفها مزال
وفقكم الله اختي خففي عن نفسك بارك الله فيك

اهتمي بنفسك وبمستقبلك ونسايهم حاولو تخرجوهم من عائلتك بشوية بشوية اللهم مرات عمك غادي تبقى صلة الرحم بيناتكم عن طريق عمك مرة ف العام الى جاو وصافي
والله يهدي عمك على والديه
الله يسهل عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.