تخطى إلى المحتوى

غرائب عادات الزواج في العالم

[frame="9 80"]
الزواج عند الصينيين من ط؛ط±ط§ط¦ط¨ ط¹ط§ط¯ط§طھ ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ عند الصينيين في بعض المناطق ان تتم الخطبه بدون ان يرى احد العروسين بعضهما البعض , فإذا تم الاتفاق يقوم اهل العروس بتزيينها ثم يضعونها في ( صندوق ) ومن ثم يغلق عليها الباب ثم يحملونها خارج القريه ومعها بعض اهلها الذين يقابلون الزوج هناك ويعطونه المفتاح فيفتح الصندوق .. فإذا اعجبته العروس والا تعود مع اهلها .
2- الزواج عند اهل التبت مقاطعة التبت لها طقوس غريبه في ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ .. فعند اختيار الزوج للزوجه يقوم بعض اقارب العروس بوضعها فوق شجره ويقيمون جميعا تحت الشجره ومعهم عصي فإذا رغب احد بالعروس عليه ان يحاول ان يصل اليها والاهل يمنعونه بضربه بالعصي فإذا صعد الشجره وامسك بالعروس عليه ان يحملها ويفر بها وهم يضربونه حتى يغادر المكان ويكون بذلك قد ظفر بالفتاة وحاز على رضى اهلها .
3- جنوب الهند في مدينة بوندا بوجاس تختبر العروس عريسها بوضعه في امتحان قاسي فهي تصحبه الى الغابه وتشعل النار وتكوي ظهره العاري فإذا تألم من الكي فهي لاترضى به عريسا كما تفضحه عند بنات القبيله واذا حدث ولم يتألم تعتبره الحبيب المفضل والعريس المبجل .
4- اندنوسيا يحظر على العروس ان تطأ قدمها الارض يوم زفافها خاصة عندما تنتقل من بيتها الى بيت زوجها لذا يجبر والدها بحملها على الاكتاف مهما طالت المسافه .
5- جزيرة جرين لاند في جزيرة جرين لاند يذهب العريس لبيت العروس ويجرها من شعرها الى ان يوصلها مكان الاحتفال .
6– الباسفيك في جزيرة هاوان في الباسفيك يكون مهر العروس الجميله بأكبر كميه من الفئران .. وتنقص الكميه حسب جمال العروس .
7– المهر العجيب في جاوه اغرب مهر في جزيرة جاوه .. وهو ان يقدم الزوجين 25 ذيل فأر اذا ارادوا استصدار رخصة ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ كما يطلب من كل شاهد 5 اذيال ( حاكم الولايه فرض هذا المهر لكي يقضي على الفئران ) .
8- الزفاف في بورما من ط¹ط§ط¯ط§طھ الزفاف في بورما ان يأتي رجل كبير السن ويطرح العروس ارضا ثم يقوم بثقب اذنيها .. فإذا تالمت وصرخت لايقدم لها المساعده حتى تنزف .. وكل هذا يتم على ايقاع الطبول التي تستمر في العزف كلما صرخت الفتاة .
9– جزيرة تاهيتي تضع المرأه في جزيرة تاهيتي ورده خلف اذنها اليسرى اذا ارادت عريسا .. واذا تم خطبتها تضع الورده خلف اذنها اليمنى .
10جنوب المحيط الهادي ابسط طقوس ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ هي التي تمارسها قبيلة ***يرتو في جنوب المحيط الهادي ففي تلك الجزيره يذهب الخطيبان لعمدة القريه فيمسك برأسيهما ويدقهما ببعض وبهذا يتم ط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ .
هههههههه كيف جاتكم هاد العادات الشروقالشروق
[/frame]


yvhzf uh]hj hg.,h[ td hguhgl

بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههههههههههه اوا ها الزواج
مشاء الله عليك حبيبتي
جوزيت الجنة

بسم الله الرحمن الرحيم *
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

وانت ن اهل الجزاء عزيزتي وحي لخاطر اسعدت كثيرا لمرورك الطيب مشرفتي الغالية وشكرا للغالية صالحة على المرور الطيب

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

ياربي تسترنا اصافي انا لقتلني بضحك العريس لكايجر مرتو من شعرها ويلي ههههههههههههههههه

مشكورين على للمرةر الطيب غالياتي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه بناقس منو زواج

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.