تخطى إلى المحتوى

عش الغراب او الفطر يحمي المرأة من الشيخوخة المبكرة

  • بواسطة

الشروق

تعاني العديد من ط§ظ„ط³ظٹط¯ط§طھ من طھط³ط§ظ‚ط· ط§ظ„ط´ط¹ط± والاصابة بهشاشة العظام أو ظهور ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ط´ظٹط®ظˆط®ط© ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط±ط© لديهن.
ينصح د. مجدي بدران عضو الجمعية ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© للحساسية والمناعة بتناول عش ط§ظ„ط؛ط±ط§ط¨ حيث أنه مصدر هام للمعادن ظˆط®ط§طµط© السلينيوم ط§ظ„ط°ظٹ ظٹط¯ط®ظ„ في تركيب مضادات الأكسدة ويرفع المناعة ويؤخر الشيخوخة.

أوضح أن نقص السيلينيوم. يتسبب في الإلتهابات الجلدية والانيميا ظˆطھط³ط§ظ‚ط· ط§ظ„ط´ط¹ط± ونقص هرمون الغدة ط§ظ„ط¯ط±ظ‚ظٹط© والشيخوخة ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط±ط© وعدم القدرة علي ط§ظ„طھط®ظ„طµ من تسمم المعادن الثقيلة كالرصاص والزئبق والاصابة بالربو الشعبي والعقم لدي الذكور.

اضاف د. بدران أن عش ط§ظ„ط؛ط±ط§ط¨ مصدر جيد لمعادن الحديد والنحاس والفوسفور والبوتاسيوم والزنك والماغنسيوم كما أنه غني بفيتامينات سي ودي وب المركب الهامين ظ„ط±ظپط¹ المناعة والمهدئين للأعصاب كما أنهم يعملون كعامل ظ…ط³ط§ط¹ط¯ في التمثيل ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹ مشيرا إلي أن عش ط§ظ„ط؛ط±ط§ط¨ يحتوي علي نسبة منخفضة من ط§ظ„ط¯ظ‡ظˆظ† والنشويات والسعرات ط§ظ„ط­ط±ط§ط±ظٹط© لذلك لا يتسبب في الاصابة بالسمنة.


ua hgyvhf h, hgt’v dpld hglvHm lk hgado,om hglf;vm gvtu lshu] hglwvdm hg`d hgjogw hgpvhvdm hg]vrdm hg]i,k hgsd]hj hgauv hgy`hzd center jshr’ juhkd ]ogd d]og ughlhj uq, ihl ,jshr’ ,ohwm krw ;lh

شكرا على الموضوع المفيد اختي

[read]بارك الله فيك حبيبتي موضوع رائع [/read]

[motr1]
أسعدني تواجدكما في موضوعي

سلمت يداكما
[/motr1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.