تخطى إلى المحتوى

تاثير ذهاب الاطفال الى الحضانة

هدا الموضوع قراته واردت تعميم الفائدة
اثبتت دراسة بريطانية جديدة أن إرسال الأطفال والرضّع إلى مراكز للعناية قد يرفع عندهم معدلات هرمونات الإجهاد ويتسبب لهم بأمراض القلب.
ونقلت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية عن الباحث بمنظمة “رويال سوسايتي أوف ميديسين” الطبية البريطانية تحذيره من أن إرسال الأطفال لفترات طويلة إلى الحضانات ليعتني بهم غرباء في سنوات عمرهم الأولى، من شأنه أن يرفع معدلات هرمونات الإجهاد عندهم، ما قد يتسبب لهم لاحقاً بأمراض القلب.
كما تبيّن أن الأطفال الذين يحرمون مما يكفي من الرعاية من أمهاتهم خلال السنوات الأولى من حياتهم حيث الدماغ ينمو، قد يجدون صعوبة في خلق علاقات عند الرشد.


jhedv `ihf hgh’thg hgn hgpqhkm hld jhjdv

salmo laikum ah subhnallh ahsan haja oum t3tani btifal dialh anan wahd sahbti simana li fatat wratni bantha subhanallh maskina achno tra liha f roudat atfal hyt toillett kidkhol liha bzaf dial drary sghar w hta mu3alimat w bnatha maskina hazat fiha chi microbe kolha hamra man ltaht w sb3anha kolhom moukolin hyt m3aha drary 3andkom lklab w lmchach f darhom w foumha kolo hmar w kit9achar m3a 3ilm ana mha li katsouab liha kolchi maktakoulch 3andhom kangolo ajanib ndaf hhhhhhhhhhhh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.