تخطى إلى المحتوى

بانت نتائج الامتحانات

  • بواسطة

السلام ط¹ظ„ظٹظƒظ… ظˆط±ط­ظ…ط© ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط¨ط±ظƒط§طھظ‡
الكل كان ينتظر ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„ط§ظ…طھط­ط§ظ†ط§طھ ط§ظ„ط®ط§طµط© باولاده بكل لهفة ويطلب من ط§ظ„ظ„ظ‡ ان ينجحموا، ظپط¹ظ„ط§ كلنا ظ†ظƒظˆظ† في هده الفترة قلقين وننتظر النبا السار ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ ظٹط¯ط®ظ„ الاولاد فرحين ويصرخون امي لقد نجحنا ط§ظ„ظ„ظ‡ كم طھظƒظˆظ† فرحتنا عارمة، لان مجهوداتنا مع اولادنا لم تدهب سدى ، وجازانا ط§ظ„ظ„ظ‡ ان وفق اولادنا، هدا ما حصل ط§ظ„ظٹظˆظ… معي اتت ط¨ظ†ط§طھظٹ من ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط³ط© ومعهما ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„ط§ظ…طھط­ط§ظ†ط§طھ فرحت ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ قرات ينتقل للقسم الاعلى، وحمدت ط§ظ„ظ„ظ‡ على دلك.
المهم هو انني وعدتهما بشراء لكل واحدة دراجة هوائية وسوف انشاء ط§ظ„ظ„ظ‡ اوفي بوعدي، هدا بالاظافة الى اعداد لهما ط§ظ„ط­ظ„ظˆظٹط§طھ والاشياء ط§ظ„طھظٹ يحبونها. وانتم ما هو شعوركم بنجاح ط§ظˆظ„ط§ط¯ظƒظ… وبمادا وعدتموهم ومادا ستعدون لهم.


fhkj kjhz[ hghljphkhj gr] hgl]vsm hggi hgjd hld hgpg,dhj hgohwm hgd,l hgsghl hgsghl ugd;l hg;g h,gh];l fkhjd j;,k d]og ugd;l uk]lh tugh i]h i]i ,fv;hji ,vplm k;,k ;hk

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم

هنيئا أختي بنجاح أولادك

الشروق

بإذن الله ينجحوا دائما ويكونوا بارين بوالديهم

أنا أيضا تلقيت نجاح إبنتي الوسطى والصغرى ،الحمد لله نتائجهن كانت جيدة ،لكن إبنتي الكبيرة ستجتاز الباكلوريا غذا بإذن الله
اللهم وفق أبنائنا في الخير واجتنبهم الشر
[/align]

شكرا اختي على الموضوع
وهد الساعة مكين ولاد هههههه باش نقول ليك شعوري
ولكن خويا الصغير نجح انتقل القسم الاول اعدادي وفعلا فرحت وقلت لو درتها العفريت براعو الكادو ديالك غد تلقاه منين ترجع من السفر
فعلا شعور جميل انك تشارك الاخرين فرحتهم سواء ابنائك او اخوانك او اصدقائك .

شكرا لك ام سارة على مرورك الطيب، وعلى كلامك الحسن الدي سررت به لانك شاركتني فرحتي بنجاح اولادي، وهنيئا لك ايضا نجاح اولادك واتمنى ان يكون النجاح دائما حليفهم في حياتهم المستقبلية امين، وادعو الله من قلبي ان يوفق ابنتك في اجتيازها امتحان الباكالوريا وان تكون انشاء الله من الفائزين المتميزين وان وان يسهل لها الله كل ما صعب امين هي وباقي ابناء المسلمين كافة، ولا تنسي اخبارنا بنبا نجاحها بادن الله.
واشكرك ايضا سماء على ردك العطر، ناديتك سماء لانك من خلال ردك شعرت بك سامية في اخلاقك واحاسيسك اد يكفي انك شاركت اخوك فرحة نجاحه ووعدته بهدية، واتمنى لك من كل قلبي ان تجدي الرجل الدي يفهمك ويقدرك ويحترم مشاعرك الرقيقة، وان يمنحك الله اولاد بارين بك ، ويفرحك الله بهم وبناجاحهم امين.

بحالي بحالك أختي "سماء 105" حتى أنا ما عندي ولاد ههههههههههه الشروق

و لكن كوني متأكدة أختي misklil أنو ما كاين والو في هاد الدنيا إلى ما شفتي وليداتك فرحانين بالنجاح

الله إفرحكم بوليداتكم و تشفوهم في المرتبة اللي كاتمناو ليهم إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختي nice-women على مرورك العطر، واتمنى من كل قلبي ان يكون هدا الصيف خير وبركة عليك ويمن الله عليك بابن الحلال الدي يرعاك ويقدرك امين. بالفعل اختي ان احساس الام عندما ترى اولادها امامها يكبرون وينجحون في امتحاناتهم شعور رائع ومريح للنفس، لهلا يحرمك من هاد الشعورانت وجميع البنات انشاء الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعرف لمادا الردود قليلة على هدا الموضوع، هل الاخوات ليس لديهم اولاد يدرسون وفرحوا بنجاحهم، اظن هده مناسبة لتقول كل واحد منا بمادا عبرت عن نجاح ولدها، اتمنى ان يكون الموضوع الدي اخترته في المستوى لانني مهما غيرت في المواضيع اجد قلة الردود عليها واجهل السبب.

[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي مسك الليل ،لا عليك ،يمكن المنتذى الذي يوجد به الموضوع غيلار مناسب فأنا غيرت المنتذى
ويمكن النتائج لم تظهر للبعض منهن
ببإذن الله ننتظر التفاعل مع الموضوع أكثر في الأيام المقبلة
[/align]

[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي misklil الآن فقط شاهدت موضوعك الذي يستحق امشاركة لأنه يتحدث عن فترة فرح انتظرناها طول العام..مبارك على بناتك النجاح ومبارك على الأخوات فرحتهن بنجاح أبنائهن أو فرد من أفراد عائلتهن..
بالنسبة لي تلقيت خبر نجاح بناتي بكل فرح ولله الحمد أن تعبي لم يذهب سدى ولكن الفرحة تعكرت بعد أن أخبرونا في المدرسة التي نريد أن تنتقل إليها البنات بأن الأماكن كلها ‘محجووزة ‘فليس لديهم أماكن للوافدين الجدد لأنهم كانوا قد بدأوا التسجيل في شهر ماي تصوري "واحنا نايمين في العسل.".
وأنا لست راضية عن المدرسة التي يدرسن بها الأن وأرغب بقوة في تغييرها ..خليها على الله..خصك اديري موضوع على مشاكل المدارس..يمكن تكون ردود كتيرة!!
تقبلي مروري
[/align]

شكرا لك اختي ام بيان على ردك الكريم، وهنيئا لك بنجاح بناتك، كما تعلمين اصبح هاجس كل الاباء والامهات هو ان يكون ابناءهم في احسن المدارس لكي يتعلموا احسن تعليم ، لكن للاسف ليس كل ما نريده نجده فافاق المدارس مازال ضيقا ، لدلك نقضي بالدي هو موجود، اختي انا كدلك التقيت ببعض الاخوات وشجعوني على تسجيل اولادي في مدرسة اخرى كما قالوا انها جيدة واطر التعليم فيها دوي مستويات عالية…… الا انني فكرت جيدا ونظرت الى المستوى التعليمي لاولادي ووجدته جيد، كما انهم مرتاحين في هده المدرسة بالرغم من ان هناك بعض العيوب الخفيفية الا انها متجاوزة، انظري اختي الى رغبة ابناءك ودققي جيدا في مستواهم ولا يغريك اسم مدرسة او طريقة التعليم فيها او ان ينصحك احد بتسجيل اولادك في احدى المدارس بل بالعكس ادا كانت مدرستهم الاولى عادية وهم مرتاحين فيها دالك هو المهم، لاننا بتبديلهم كل مرة في مدرسة جديدة واصدقاء جدد نساهم في عدم تركيزهم وعدم اندماجهم، وادا كان عندك عذرقوي على تغيير مدرستهم اتمنى لك التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.