تخطى إلى المحتوى

النصائح الذهبية للحصول على جلد صحي .

الشروق
1- اشرب ط§ظ„ظƒط«ظٹط± من ط§ظ„ظ…ط§ط، على الأقل 6-8 أكواب في اليوم. ان شرب القدر الكافي من ط§ظ„ظ…ط§ط، يحافظ على الجلد والتخلص من التوكسينات الموجودة في الجسم عن طري الكليتين والقولون.
2- أضف ط§ظ„ظƒط«ظٹط± من الألياف إلى وجباتك. تساعد الألياف على طھظ†ط¸ظٹظپ الجهاز الهضمي, وتحسن من ط¹ظ…ظ„ظٹط© التخلص من الفضلات وإخراجها من جسمك.
3- تأكد من أن وجباتك تحتوي على ط§ظ„ظƒط«ظٹط± من مضادات الأكسدة( ط§ظ„طھظٹ تساعد على إبطاء شيخوخة الخلايا) الخضروات والفواكه الطازجة هي ط£ظپط¶ظ„ موارد لمضادات الأكسدة الطبيعية.
4- اجمع بين الأطعمة. عن ط·ط±ظٹظ‚ تناول البروتينات والكربوهيدرات في وجبات منفصلة , ستمنع التخمر ط§ظ„ط²ط§ط¦ط¯ في القولون وتزيد من امتصاص الجسم للمغذيات.
5- في حين أن الدهون السيئة تؤدي إلى الإضرار بجسمك, فإن الأحماض ط§ظ„ط¯ظ‡ظ†ظٹط© الأساسية أو الدهون الجيدة تلعب دورا حيويا في سلامة جلدك وصحته. يمكنك الحصول على هذه الأحماض من الحبوب الكامله والبذور والمكسرات وفول الصويا وغيرها من الأطعمة.
6- عند النهوض من ط§ظ„ظ†ظˆظ… ابدأ ط§ظ„ظٹظˆظ… بعملية طھظ†ط¸ظٹظپ طµط؛ظٹط±ط© وذلك بشرب كوب من ط§ظ„ظ…ط§ط، الدافئ مع قليل من الليمون.
7- تجنب الكميات الزائدة من الكافيين فهي ستقلل من نداوة جسمك.
8- قلل من ملح ط§ظ„ط·ط¹ط§ظ… . إن الصوديوم ط§ظ„ط²ط§ط¦ط¯ يؤدي إلى انتفاخ الجلد أيضا تجنب الأطعمة ط§ظ„طھظٹ تضاف إليها التوابل بكثرة كلما أمكن ذلك.
9- قلل من تناول اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان والأطعمة المكررة والمجففة والأطعمة ط§ظ„طھظٹ تحتوي على زيوت أو دهون مهدرجة.
10- من الخارج, ادهني وجهك ثلاث مرات ظٹظˆظ…ظٹط§ بعسل النحل. اتركيه على جلدك لحوالي 30 ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© ثم اشطفيه بالماء الدافئ. ط§ظ„ط¹ط³ظ„ سيترك جلدك ناعما وشابا.


hgkwhzp hg`ifdm ggpw,g ugn [g] wpd>>>>>>>>>>> Htqg Hqt hglhx hgjd hgohv[ hg]ikdm hgd,l hg.hz] hgusg hgk,l hg’fdudm hg’uhl hg;edv jk/dt pgn d,ldh ]rdrm wpd wydvm ulgdm Ygn i`i ,hgr,g,k ‘vd ‘vdr

بارك الله فيك اختي

نصائح قيمة شكرا اختي
تقبلي تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.