تخطى إلى المحتوى

العاب لا طفالكم منذ الشهور الاولى في حياتهم

الشروق

السلام عليكم

جبتلكم لعب و ط§ظ„ط¹ط§ط¨ لا ط·ظپط§ظ„ظƒظ… منذ ط§ظ„ط´ظ‡ظˆط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ظ‰ في حياتهم, لانها تنمي ذكائهم , كذلك تسهل تواصلهم مع المحيط الجديد,اتمنى ان تعجبكم

الشروق
لعبة Actidragon التر الطفل * ميزات العلامة التجارية : Lilliputians * الجنس : محيرة * العمر : من 3 شهور * معدل متوسط : 19.9 * الموقع : https://www.avenuedesjeux.com Actidragon والتر هو غاية وظيفية. لسبب وجيه ، وهذا غطاء أمنيا ليست مجرد صديق عظيم للعناق. وهناك أيضا غنية حشرجة الموت ، الذي هو مستيقظا طوال الطريق طفل. في الواقع ، والتر Actidragon يشحذ الحواس قبل أي جلسة استماع. وبالتالي ، إذا كان المولود يهز انها تنبعث من صوت أجراس ، وعندما يدفع أنفه ، والآخر قام pouet سليمة وعندما القوية ، والتر يسعد في انبعاث الأصوات المختلفة. ثم ، للطفل هو المكرر مع وجود مرآة وعصا سحرية على سفح هذا plushie. أخيرا ، والتر Actidragon تفضل مسة الرضيع مع أشكال مختلفة من العروض المتبقية في حين ميسرة ومريحة. هذا الطفل لعبة المربع الحافزة!

الشروق
لعبة قارب ايفان بيبي البجع
ميزات

* العلامة التجارية : Lilliput
* الجنس : محيرة
* العمر : من 3 أشهر
* متوسط : 29.9
* الموقع : www.avenuedesjeux.com

وايفان القارب والبجع هي أفضل مقدمة للطفل فيما يتعلق بالحجاب. مع الألوان الدافئة ، يستطيع طفلك استخدام في حين أن البقاء في بلده الحديقة.

للقيام بذلك ، يجب أن تصل إلى كومة كتل من هذه اللعبة المثيرة اللغز ، مع تجنب الوقوع في الماء. أما الأنشطة الأخرى فهي أيضا التي اقترحها ايفان البجع القارب. في الواقع ، وإنما هو أيضا التعلم القوية مع القسم أشكاله مطرزة صغيرة من 1 إلى 5.

مع ايفان البجع القارب ، ويستطيع الطفل أن يلعب ويتعلم العد حين يلهون ، بل قد يصل في بعض الأحيان تحديد الأشكال والألوان ، ما هذه الصفقة خلال فترة طويلة..

الشروق
لعبة لزراعة — Birdy الطفل
ميزات

* العلامة التجارية : Djeco
* الجنس : محيرة
* العمر : من 12 شهرا
* متوسط : 24.9
* الموقع : https://www.avenuedesjeux.com

Birdy سينسي هي لعبة ذات محرك وفعال ، سواء الفنية والمرح. في الواقع ، الذي اعتمد في السن وتطور لعبة طفل يرافق المعلقة خلال مراحله الأولى.

لعبة دفع Birdy مهمتها الرئيسية هي تشجيع المشي تمارين طفل. بقضيب مزينة بالتفاح المتناقضة في النهاية العليا ، وهذه المادة تعمل على الحفاظ على التقدم في جميع أنحاء لطفل صغير. أما بالنسبة لبطة جميلة وزرقاء على عجلات ، اجنحته مزينة الخرز المستخدمة لتنشيط المشي.

قدمت في أبعاد الأمثل لل14 × 20.5 × 54 سم ، Birdy دفع عبة يوصى ابتداء من سن 12 شهرا

الشروق

الخميس طفل تكويم اركاديا
ميزات

* العلامة التجارية : مختارة
* الجنس : محيرة
* العمر : من 12 شهرا
* متوسط : 36.9
* الموقع : www.avenuedesjeux.com

اركاديا هي لعبة من التراص الاستراتيجية تتكون من 20 بنات و 4 أبعاد سقف 5 × 4 × 3.7 سم. خصائصه؟ الطابوق ، مثل أسطح أيضا يأتي في أشكال غير النظامية التي تكون أكثر. كل شيء مكدسة لإنشاء المباني متعددة الطوابق.

لا تزال أفضل ، مع ألوان متنوعة للغاية وتدعو هذه اللعبة المثيرة ، يمكن للطفل أن يكون كل قرية أصيلة الكامل للسحر ، أو مدينة من المدن الكبيرة الحديثة مع المباني أكثر خيالية والأكثر تعاطفا ممكن. على استنهاض الإبداع للطفل في حين منحه الفرصة للعب بشكل متهور

الشروق

لعبة الوقواق موسيقى — ناثان
ميزات

* جعل : ناثان
* الجنس : محيرة
* العمر : من 18 شهرا
* متوسط : 39.9
* الموقع : Avenuedesjeux.com — Amazon.fr

لعبة يا بيبي موسيقى هو كتاب الموسيقى من 24 الشواطئ. انها لعبة الكلام والصوت للطفل لاكتشاف العالم من الموسيقى الرائعة.

مع ورقة من البلاستيك الملون ، يستطيع الطفل الذهاب الى اجتماع من الآلات الموسيقية المختلفة. لا تزال أفضل ، وجميع أنماط الموسيقى الشعبية ممثلة في الاحتفالية والمرح.
بالإضافة إلى ذلك ، وسط هذه لعبة رائعة يا ما في الموسيقى ، يمكنك ان ترى صورة خلفية للأنشطة الحركية الدقيقة. للعمل ، وذلك ببساطة لأنها تغذي 3 – احمد LR06 البطاريات ، والتي زودت أيضا في صفقة شراء

الشروق

كتاب الصحوة صوفي الزرافة
ميزات

* العلامة التجارية : Vulli
* الجنس : محيرة
* العمر : من 3 أشهر
* متوسط السعر : € 10.90
* الموقع : www.avenuedesjeux.com

وصوفي والزرافة الكتاب هو أكثر من المطبوعات ذات الصلة إلى دعم النسيج. أفضل من ذلك ، انها حقيقية التنوير كتاب الكامل للأنشطة. وهكذا ، طوال حياته "القراءة" طفل مسليا للعثور على عنصر زائدة أكثر من 6 صفحات من الكتاب. هذا هو "الدائرة الحمراء" التي لا يمكن إلا أن القبض على انتباهه.

وعلاوة على ذلك ، فإن كل صفحة من هذا الكتاب صوفي الزرافة ويتضح ذلك من الأشياء اليومية ان الاطفال سوف تعترف بسهولة مع الحماس. لا سيما مع الرسوم التوضيحية الملونة ، لمختلف الأصوات والضجيج من الصفحات بما فيها تلك التي "تأثير تكوم ورقة" ، أن الطفل يمكن أن تقوم به. وبينما تسعى مسرحيته مثيرة ، ويمكن أن الطفل أيضا لحظات ننسى له الضرس مع قطع من البلاستيك ليسهل مضغه.

الشروق

بطول ديسكفري مكعب الطفل
ميزات

* العلامة التجارية : هابا
* الجنس : محيرة
* العمر : من 6 أشهر
* متوسط السعر : 23 إلى 24 €
* الموقع : www.avenuedesjeux.comwww.idealo.fr

المكعب في اكتشاف العالم من اللون هابا ليست لعبة بسيطة المطبوعة. هو مقدر للتوسع الكون للطفل ، في حين وضع صوابه وأثار فضوله. سره؟ فهو يجمع بين البصرية والصوتية الرائعة في حين وتعزيز الشعور الاطفال التي تعمل باللمس.

مع هذا الاكتشاف مكعب ، في العالم يمزج كل الألوان. عندما يتم طيها إلى الأسفل ، وجوه هذه تأتي في لعبة مثيرة والأزرق والوردي والبرتقالي. كما لانطباعاته ، هم جميع ألوان قوس قزح! المحرز في البوليستر القطن رغوة التضخيم ، وهذا هو لعبة اليد للغسل

الشروق

Kaloo البحتة — آخر ماتس
ميزات

* العلامة التجارية : Kaloo
* الجنس : محيرة
* العمر : من الولادة
* متوسط : 100
* الموقع : www.avenuedesjeux.com

قدم في مربع 80 × 80 سم ، والحصير Kaloo البحتة هو مقدر في أعقاب طفل. أول وظيفة له ولذلك تسعى مختلف الأجهزة الحسية من الاطفال ، ومعظمهم لمسة. وعلاوة على ذلك ، لعب صغيرة علقت فعالة جدا في جذب انتباهه حتى انه لا يستطيع ان يلعب مع مساعدة.

وعلاوة على ذلك ، والحصير أيضا ميزة كونها مريحة جدا مع حواف سادة ضمان اذا انخفض الاستهلاك من جهة ، والعزل من جهة أخرى. أن يتم توفير الأمن لحماية الأصوات وشفة.

الشروق

لعبة من اوفيليا عشة الفراخ
ميزات

* العلامة التجارية : Lilliput
* الجنس : فتاة وفتى
* العمر : 12 شهرا
* متوسط : 48.90 — 54.00
* الموقع : www.lelutinrouge.fr وwww.auboisjoli.com

وأوفيليا عشة الفراخ هو كوخ صغير حيث أوفيليا ، وهذا قليل أم الدجاجة تحمي بيضها هي التي كانت تحاك. ولكن حذار ، مدخل ويمنع منعا باتا على الثعالب.

اليوم ليست مصدر قلق لأوفيليا. لكل فرد المرح ، والكتاكيت تتشاحن حتى عند اكتشاف حشرة. اوفيليا وفي هذه الأثناء ، وبهدوء قضم ، ولكن ألا ننسى أبدا أن يلقي العين أثيرة على ذريته.

ولكن عندما يكون اليوم هو الجميع يجب ان تذهب الى حظيرة دجاج ، كما يكمن الخطر في كل منعطف. الثعالب هناك يترصدون في الظل. وبالتالي ، يجب على كل فرخ تصل القذيفة المقابلة لونه ، لقضاء الليل. وهناك مسألة يجري خاطئ ، الدجاج كانوا معتادين على مكانها ، فإنها تخلق الكثير من المتاعب في حظيرة دجاج. مرة واحدة كل الناس قليلا الى الوراء والهدوء. اوفيليا آمن لها الدجاج هي آمنة ، ينام مطمئنا.

لعبة الألوان من المؤكد أن الرجاء طفلك. بينما متعة ، وسوف توفر هذه لعبة أطفال حلاوة والتواصل مع الأشياء والنسيج اللين الحاجة.

لعبة الحجم : 20 × 18 × 25 سم

الشروق
مجموعة أدوات لعبة بيتي دكتوراة
ميزات

* العلامة التجارية : Lilliput
* الجنس : فتاة أو فتى
* العمر : من 9 أشهر
* متوسط : 42.70
* الموقع : www.lelutinrouge.fr

مرحبا ، الطبيب!

طفل ما لم يحلم به في تصور الطبية ، على التوالي يخرج من المدرسة بشكل اكبر ، وبالتالي تكون قادرة على علاج لها دمية الدب الصغير الذي هو مريض جدا ، هو فصل من أذنه.

مع هذه المجموعة الطبيب كاملة صغيرة من سن مبكرة جدا ، ويمكن انه حلم في هذا الطبيب وبطبيعة الحال ، لا يوجد خطر ، بالنسبة لجميع الوثائق أيا كان نوعها المحاقن ، ومقياس الحرارة ، حتى عدة مصنوعة أي الأنسجة اللينة. علاوة على ذلك ، حتى يأتي مع الدب ، حتى يمكن لطفلك الممارسة.

سبعة عناصر تشكل هذه الحقيبة الصغيرة الطبيب ، والمحاقن ، وسماعة ، ميزان حرارة ، المريلة ، جهاز لأخذ ضغط الدم ، وخلع الملابس والدب الصغير.

في سن 9 أشهر ، يمكن أن تلعب مع طفلك في هذه اللعبة ، والتي سوف تشغل لساعات طويلة.

لعبة الحجم : 29 × 18 × 20 سم

تحياتي

الشروق


hguhf gh ‘thg;l lk` hgai,v hgh,gn td pdhjil hg.i,v

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.